اخبار العالمالعناوين الرئيسية

مقتل لاعب منتخب العراق السابق بكرة القدم حيدر عبد الرزاق على يد مجهولين

لقي اللاعب السابق في منتخب العراق الكروي، حيدر عبد الرزاق، حتفه، إثر الاعتداء عليه، في العاصمة العراقية بغداد.

وقالت وكالة الأنباء العراقية، إن: “عبد الرزاق توفي فجر الأحد، متأثرا بإصابته البليغة، التي تعرض لها، إثر الاعتداء عليه من قبل مجهولين، الأسبوع الفائت، في إحدى شوارع بغداد”.

وكان هاجم مجموعة من الملثمين المجهولين يقدر عددهم بخمسة أشخاص، اللاعب الراحل، واعتدوا عليه بالضر*ب المبرح وبالعصي والسكاكين والأنابيب المعدنية على رأسه وجميع أعضاء جسمه، في منطقة “القادسية” وسط بغداد.

وشيع عدد من الرياضيين والإعلاميين جثمان “عبد الرزاق” في مستشفى “الجملة العصبية” ببغداد حيث توفي، وسط حزن كبير خيم على أصدقاء الراحل وأهله.

ويعد اللاعب الراحل، أحد الأسماء البارزة التي ساهمت في تتويج العراق لأول مرة في تاريخه بلقب كأس آسيا عام 2007، والتواجد قبلها بمربع الكبار، بمسابقة كرة القدم، بدورة الألعاب الأولمبية في أثينا سنة 2004.

وشارك “عبد الرزاق”، في العديد من البطولات المحلية والعربية والقارية مع نادي الطلبة، إلى جانب احترافه بالعديد من الأندية العربية والخليجية.

وعمل حيدر عبد الرزاق بعد اعتزاله في المجال الإداري، وأشرف على فريق الطلبة لعدة مواسم، حيث نعى النادي نجمه الراحل، في بيان رسمي.

يذكر أن مدينة البصرة جنوب العراق، شهدت في العام 2016، حادثة طعن، تعرض لها لاعب في أحد فرق دوري الهواة، من قبل مشجعي الفريق المنافس له، ما أدى لوفاته حينها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى