محليات

مقتل عنصر من الدفاع الوطني على يد مجهول في جرمانا

قتل المدعو (م.ر) في حي كرم صمادي بمنطقة جرمانا بدمشق، بعد أن قام شخص مجهول بإطلاق النار عليه، مساء يوم الأربعاء.

وأفاد مصدر محلي لتلفزيون الخبر أن “مجهولاً أطلق عدة رصاصات على الشخص المغدور الذي تبين لاحقاً بأنه من عنصر في الدفاع الوطني”.

وأضاف المصدر أنه “تم نقل المغدور إلى مشفى الراضي، ليتبين أنه أصيب بعدة رصاصات في منطقة البطن والفخذ والصدر والرقبة، أدت إلى وفاته”.

وكان فرع الأمن الجنائي في دمشق ألقى القبض في الشهر الثاني من العام الجاري، بعد التحريات وجمع المعلومات والأدلة، على مرتكب جريمة قتل (م.ع) بعد أن عثر سكان المنطقة على امرأة مرمية في حاوية قمامة.

واعترف القاتل بإقدامه على “قتل المغدورة (ز.م) بهدف الاستيلاء على أملاكها والسيارات والعقارات المسجلة باسمها”.

واشترك في الجريمة المدعو ( ف، ن) والمحكوم عليه سابقاً لمدة عشر سنوات بجرم حيازة وتجارة مواد مخدرة، وبحضور المدعو (ع، ع) الذي تستر على الجريمة.

وشرح المجرم جريمته بأنه “لف حبلاً على رقبة الضحية وخنقها، حتى فارقت الحياة ثم أحضر وكالات ووثائق بيع معدة مسبقاً ووضع بصمة المقتولة عليها”.

وقام بعدها برمي الجثة في حاوية قمامة قريبة من مكان وقوع الجريمة، بعد وضع بطاقة شخصية غير عائدة لها ضمن ملابسها لتضليل الشرطة والقضاء.

يذكر أن حي جرمانا في دمشق يشهد بفترات متقطعة حدوث العديد من جرائم القتل والسلب، كالجريمة التي حصلت أيضاً في الشهر الحادي عشر من العام الفائت 2016، حيث قام شخص بقتل آخر وتقطيعه لأنه “ضاق ذرعاً بابتزازه له وزيارته في منزله بشكل متكرر رغماً عنه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى