العناوين الرئيسيةفلسطين

مقتل ضابط صهيوني في عملية للمقاومة شمال جنين واستشهاد المنفذين

قُتل ضابط صهيوني في عملية ل”كتائب شهداء الأقصى” التابعة لحركة “فتح” شمال جنين بالضفة الغربية واستشهد منفذي العملية خلال تبادل إطلاق النار.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية أن الشابين أحمد وعبد الرحمن عابد أعدا كميناً لقوات الاحتلال على حاجز الجلمة شمال شرق جنين وخاضا اشتباكاً مسلحاً أدى إلى مقتل ضابط صهيوني وارتقائهما جراء إصابتهما برصاص قوات الاحتلال التي منعت سيارات الإسعاف من الوصول إليهما.

واعترف الاحتلال بمقتل الضابط مُخفياً عدد المصابين بين قواته لكن شهود عيان أكدوا استقدام طائرات هيلكوبتر لنقل الجرحى من مكان وقوع العملية.

ونعت “كتائب شهداء الأقصى” في بيانٍ لها الشهيدين مؤكدةً أن “دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً نحو درب المقاومة وتحرير الأرض والمقدسات وأن الفلسطينيين سيواصلون النضال حتى دحر الاحتلال”.

وأكدت فصائل المقاومة الفلسطينية أن هذه العملية جاءت كرد على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته مشددة على أن كل تهديدات الاحتلال وإرهابه المستمر لن تثني المقاومين عن تحقيق النصر.

يذكر أن عمليات المقاومة ضد الاحتلال تصاعدت بشكل كبير منذ مطلع عام 2022 ولم تستثني أي شبر من الأرض المحتلة سواء في غزة والضفة أو في القدس والعمق المحتل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى