العناوين الرئيسيةحواديت

مقتل شاب من قبل صديقه طعن.اً بأداة حادة في دمشق

قتل شاب إثر طع.نه بأداة حادة بالرقبة، أدت لمقت.له على الفور، من قبل صديقه، بعد مشاجرة حصلت بينهما في دمشق، وفق ما نشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”.

 

وجاء في منشور الوزارة: “أُخبر فرع الأمن الجنائي في دمشق بوجود جـث.ة شاب مفارق الحياة في مشفى دمشق إثر طع.نه بأداة حا.دة بالرقبة، ويوجد جرح بطول /8/ سم، والج.ثة تعود للمغدور (عبد الرحمن . ش) تولد 2004م والفاعل مجهول الهوية”.

 

وتابعت الوزارة: “من خلال جمع المعلومات والبحث تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من تحديد هوية القا.تل وإلقاء القبض عليه، وتبين أنه يدعى (جعفر . خ ) تولد 2005”.

 

وأضافت الوزارة: “وبالتحقيق الأولي معه اعترف بأنه على معرفة شخصية بالمغدور وتوجد صداقة بينه وبين المغدور وفتاة تدعى (سيدرا، ف) تولد 2008 ، وحصلت مشا.جرة بينهما وتفاقم الشجا.ر عندها أقدم على طعـ.ن المغدور برقبته بواسطة (حر.بة حديدية) أدت إلى مق.تله على الفور”.

 

وختمت الوزارة: “تم توقيف الفتاة المذكورة، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف جميع ملابسات الجر.يمة، وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل”.

 

يذكر أن محافظة دمشق تشهد حوا.دث خط.ف وجرا.ئم قت.ل، حيث أقدم أحد أفراد عصا.بة على خط.ف شاب وتعذ.يبه وتبصيمه على سندات وشيكات وأوراق رسمية في منطقة قدسيا، وفق ما نشرت وزارة الداخلية عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى