العناوين الرئيسيةموجوعين

مقتل شاب سوري في تركيا بطلقة في الرأس

قُتل شاب سوري “23 عاما”، إثر طلقة أصابته في رأسه، فيما جُرح آخر تركي 33 عاما، وذلك في اشتباك نشب داخل مدينة ألعاب تابعة لولاية موغلا الساحلية.

وعن تفاصيل الحادثة، أفادت صحيفة “جمهوريت” التركية، أنّ الجريمة وقعت يوم الثلاثاء، في حدود الساعة 20.30 مساء، وذلك في حي مركز التابع لدلامان في ولاية موغلا، حيث نشب اشتباك بين مجموعة من الشباب لأسباب لم تُعرف بعد.

وتوفي “عبد الجبار حسين” 23 عاماً، سوري الجنسية، في موقع الجريمة، وذلك إثر طلقة أصابته في رأسه، فيما جُرح “رفعت أوغران” تركي الجنسية، والعامل في مدينة الألعاب، وذلك بعد إصابته بأعيرة نارية في مناطق مختلفة من جسمه.

وذكرت الصحيفة التركية أنّ 3 شبّان وهم “عثمان ك” 18 عاما، و”جينك أ” 18 عاما، و”أنس جان م” 18 عاما -قيل إنّهم انخرطوا في الاشتباك – فروا من مكان الحادثة، متوارين عن الأنظار.

وتمّ حضور عناصر من الشرطة على الفور، بالإضافة إلى سيّارات الإسعاف، حيث تبيّن أنّ “عبد الجبار حسين” فارق الحياة إثر الطلقة التي أصابته في رأسه، ليتم نقل “رفعت أوغران” عامل مدينة الألعاب، إلى مستشفى دالامان الحكومي.

يذكر أن السلطات التركية بدأت بالبحث عن الشبّان الـ 3 الذين فرّوا من مكان الاشتباك، بهدف الكشف عن ملابسات الجريمة، التي أودت بحياة شاب سوري، وتسببت بجرح آخر تركي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى