رياضة

مفاجأة زفاف راموس .. غياب 100 مدعو بينهم زملاء نجم ريال مدريد

شهد حفل زفاف مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، على صديقته مقدمة البرامج بيلا روبيو، غياب عدد من أصدقاء وزملاء قائد منتخب إسبانيا.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن حفل الزفاف أقيم في كاتدرائية إشبيلية بحضور أكثر من 400 شخص رغم أن العروسين كانا يتوقعان مشاركة نحو 500 شخص في هذه “اللحظة التاريخية” معهما، مضيفة أن “الاحتفال دام نحو ساعة من الزمن”.

وتابعت “من بين الغائبين، مدرب الريال، الفرنسي زين الدين زيدان، وزميلاه في الفريق داني كارفاخال وغاريث بيل”.

وأضافت “كما شهد الحفل غياب رفيق راموس في المنتخب الإسباني، جيرارد بيكيه، إضافة إلى الفرنسي كريم بنزيمة وماريانو دياز وإيسكو وإيكر كاسياس”.

كما غاب زميل راموس السابق في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل في الموسم الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب “ماركا”، فإن سبب عدم دعوة “الدون” يعود إلى ما أشيع آنذاك عن غضب القائد الإسباني من طريقة وتوقيت رونالدو في خروجه من “سانتياغو بيرنابيو”.

وبعد فوزه مع ريال مدريد في نهائي دوي الأبطال 3-1 على ليفربول في كييف العام الماضي، أعلن رونالدو عزمه ترك النادي، مما أغضب راموس الذي اعتبر الإعلان في هذا التوقيت “انتزاعا لفرحة النادي بالفوز باللقب”.

ورغم فوز الثنائي بالكثير من الجوائز مع الفريق الملكي على مدار 9 سنوات، فإن هذا لم يشفع لرأب الصدع في العلاقات بينهما، وامتد إلى عدم دعوة رونالدو إلى زفاف راموس.

وكان راموس صرح قبل الحفل بأنه ” سيكون هناك أجواء مختلفة، وأماكن مختلفة كي يشعر الجميع بالراحة، حضرت الكثير من حفلات الزفاف في حياتي، لكن هذا الزفاف لن يكون له مثيل بحسب اعتقادي”.

ومُنع المدعوون من اصطحاب هواتفهم المحمولة عند مدخل مزرعة راموس التي أقيم فيها الحفل، وذلك لخصوصية الحفل، كما ، طُلب منهم عدم ارتداء مجموعة من الألوان خلال الزفاف، مثل الأحمر والبرتقالي والأخضر، دون الكشف عن سبب ذلك.

يذكر أن راموس تزوج صديقته التي تكبره بـ8 أعوام، بعد علاقة بدأت عام 2012، علما أن لديهما 3 أبناء، سيرجيو جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (عام).

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى