العناوين الرئيسيةكاسة شاي

مغني راب أمريكي يزرع ألماسة بقيمة 24 مليون دولار في جبهته

قام مغني الراب الأمريكي ليل أوزي فيرت، البالغ من العمر 26 عاماً، بزراعة ألماسته الوردية في جبهته وتبلغ قيمتها 24 مليون دولاراً.

وأوضح النجم الأمريكي على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، إنستغرام وتويتر، أنه اشترى الجوهرة الهائلة من مصمم المجوهرات إليوت إليانت، الذي يعمل مع العديد من النجوم والمشاهير.

واحتار فيرت ماذا يفعل بها أو أين يضعها بعد الشراء، ولذلك ووفقاً لتغريدة له قال “ماذا تفعل بهذه الجوهرة الباهظة الثمن والنادرة؟”، مشيراً إلى أنه كان يخطط لوضعها في مكان يمكن للجميع رؤيته.

ورغم اعتقاد الكثيرين أنه كان يمزح بالتأكيد، فقد نشر مغني الراب، واسمه الحقيقي سيمبر بيزيل وودز، مقطع فيديو على إنستغرام لإظهار الألماسة التي يبلغ وزنها 11 قيراطاً والتي تمت زراعتها في منتصف جبهته، وكتب قائلاً “الجمال هو الألم”.

وقال أحد المتندرين “لا بد أنه وضعها في جبهته خشية أن يسرقها أحدهم”، فرد عليه آخر إنه “يعرض نفسه للخطر بهذه الطريقة، فربما يفقد حياته من جراء ذلك”.

وكان فيرت قد اعترف بأنه بدأ في إدخار المال خصيصاً لشراء ألماسة منذ عام 2017، بعد أن رأى لأول مرة ماسة حقيقية بهذا اللون، مشيراً إلى أنها أغلى من جميع ممتلكاته.

وطرح هذا السلوك الغريب تساؤلات على مواقع التواصل أنه “أليس من العبث التباهي بالثروة الفاحشة أثناء تفشي جائحة عالمية، في الوقت الذي فقد فيه الكثيرون الكثير؟”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى