محليات

معرض دمشق الدولي .. ملحم زين اعتذر ونجوى كرم “ليش لاء”

كشف الفنان اللبناني ملحم زين أنه اعتذر عن المشاركة في فعاليات معرض دمشق الدولي لعام 2017، فيما لم تمانع الفنانة نجوى كرم من المشاركة.

وبحسب موقع “الفن” المتخصص”، فإن ملحم زين قال “لقد دعُونا .. وأنا “لحم كتافي من خير سوريا “، وأحب هذا البلد كثيراً ولا أنكر فضله عليّ خصوصاً أنني غنيت هناك لسنوات، ولكن ما يمنعني اليوم من إحياء الحفلات هناك هما “أبو ملحم وإم ملحم”.

وأضاف زين “هما خائفان جداً على سلامتي على الرغم من كل التطمينات التي تصلني، إلا إنهما يطلبان مني عدم الذهاب، وإذا ما تمكن أحد من إقناع “أبو ملحم”، فأنا مستعد حينها للذهاب فوراً إلى سوريا”.

فيما أجابت الفنانة نجوى كرم على سؤال أحد معجبيها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي حول موافقتها على المشاركة في معرض دمشق الدولي قائلة “ليش لاء”، في تلميح لكونها قد تشارك في الحفل.

وكانت عدة أسماء تم طرحها وتداولها إعلامياً قيل أنها ستشارك في معرض دمشق الدولي، الذي يعود يعد توقف دام ست سنوات، ومن الأسماء المطروحة السيدة فيروز، التي نفت ابنتها ريما الرحباني موافقتها على المشاركة، وجوليا بطرس التي طرح اسمها بقوة، بالإضافة لملحم زين ونجوى كرم وناصيف زيتون وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى