العناوين الرئيسيةثقافة وفن

معتصم النهار يثير سخرية واستهجان السوريين بعد ظهوره يتحدث “المصرية” في “إغلب السقا”

أثار الفنان السوري معتصم النهار مجموعة من ردود الفعل الساخرة والمستهجنة، من ظهوره وهو يتحدث اللهجة المصرية، في برنامج “إغلب السقا” مع النجم المصري أحمد السقا ومقدمة البرنامج رزان المغربي.

وظهر النهار، وهو يتحدث باللهجة المصرية الركيكة، مرتبكاً، بشخصية مهزوزة، على الرغم من حضوره الطاغي عادة.

وكتب الإعلامي السوري زياد الموح على صفحته، على “فيسبوك”، “ معتصم أنا بحبك ومعجب بنجاحاتك ..بس نصيحة لا تحكي لا مصري ولا لبناني خليك عالسوري”.

وتتالت التعليقات المستغربة من قبل السوريين، والمستهجنة، مثل “مسخرة وعيب حدا يتنكر للهجتو او يخجل يحكي فيها” ، و”حسب السوق. .. سوق” ، و”يلي بتخلى عن اصلو مالو أصل” ، وغيرها.

وعلى الرغم من أن القناة التي ظهر عليها سعودية وليست مصرية، إلا أن النجم السوري الوسيم، بدا وكأنه يقدم نفسه للمنتجين المصريين، مستفيداً من الشعبية الكبيرة للبرنامج في مصر، بعد نجاحه في مسلسل خمسة ونص الذي ينتمي لما يسمى أعمال الـ”بان أراب” .

وشارك الممثل “الزيبق” ، محدث العهد بالأعمال الخارجية، في مسلسل خمسة ونص أمام النجم قصي خولي ونادين نجيم ،وقدم أداءً جيداً، حصد من خلاله شعبية كبيرة.

ولا يعد النهار، أول من تحدث المصرية عوضاً عن لهجته، فقد سبقته، النجمة السورية كندة علوش، وشريفة “باب الحارة “ جمانة مراد” .

يذكر أن العديد من الفنانين السوريين، فشلوا في تجربتهم بالأعمال المصرية، مثل تيم حسن، وجمانة مراد ،فيما حقق الممثل السوري جمال سليمان نجاحاً باهراً، وقارع هناك عمالقة الدراما المصرية.

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى