العناوين الرئيسيةحوادث

مطلوب بجرائم مختلفة منها رمي قنبلة على دورية شرطة والأمن الجنائي بحلب يلقي القبض عليه

ألقى فرع الأمن الجنائي بحلب القبض على شخص تهجم على صاحب محل في محلة الميسر بحلب، وضربه ثم كسر واجهة محله، كما قام بإشهار قنبلة على دورية من قسم شرطة الشعار، وبحقه العديد من الجرائم الآخرى.

 

ونشرت وزارة الداخلية عبر حسابها على “فيسبوك” أنه “ألقى فرع الأمن الجنائي في حلب القبض على شخص مطلوب في محلة الميسر يدعى (أحمد. ح ) وصادر منه سكـين (كندرجية)”.

 

وأكمل منشور الوزارة أنه “وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه عشر إذاعات بحث بجـرائم مختلفة منها { ضـرب شخص ــ سرقة ــ إشهار قنـ.بلة ورميها على دورية ــ سرقة وسـب وشـتم } وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بالطلبات المذكورة”.

 

وتابع منشور الوزارة “وقيامه بالتهـجم على صاحب محل في محلة الميسر وضـربه وتكسير واجهة محله كون صاحب المحل قـاتل شقيقه، واشتراكه في وقت سابق بسرقة أدوات كهربائية من المحل برفقة أشخاص آخرين وإشهار قنـبلة ورميها على دورية من قسم شرطة الشعار”.

 

وأضافت الوزارة في منشورها “وفراره بمساعدة مجموعة من أشقائه وأقاربه المتوارين، حيث أن القنـبلة لم تنفـجر حينها وتم توقيف شركائه ومصادرة المسروقات”

 

“واعترف المذكور بإقدامه على ضـرب امرأة بالشارع العام ودفعها على الأرض وتحريض ابن شقيقه على ضـرب ابنتي المرأة المذكورة بسبب خلاف بين أولادهم الصغار”، وفقاً لمنشور الوزارة.

 

يشار إلى أنه، هذه ليست الجريمة الأولى التي يحدث فيها رمي قنبلة على دورية شرطة، ففي وقت سابق رمى رجل قنبلة على دورية شرطة في حمص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى