اخبار العالمالعناوين الرئيسية

مصر: طفلان يسقطان من الطابق الثاني وأصابع الاتهام توجّه نحو “الأم”

ضجّت منطقة “حلوان” بالعاصمة المصرية القاهرة، بخبر سقوط طفلين من شرفة منزلهما، ليتبيّن لاحقاً أن والدتهما وراء الحادثة، وسط تضارب للأنباء بشأن السبب الذي دفعها للقيام بهذه الجريمة.

ماذا حدث؟

في التفاصيل، تلقى قسم شرطة حلوان، مساء الخميس، بلاغاً من الأهالي مفاده سقوط طفلين من شرفة الدور الثاني لأحد العقارات، وانتقلت القوات الأمنية لموقع الحادث لكشف تفاصيل الواقعة، وفقاً لموقع “مصراوي”.

وتبيّن إصابة الطفلين ياسمين (12 عاماً) وشقيقها محمد (7 سنوات)، بكسور وكدمات مختلفة جراء سقوطهما من الطابق الثاني.

وأفادت التحريات الأولية بأن “أم الطفلين تُعاني من مرض نفسي، وإن والدهما لم يكن متواجداً ساعة الواقعة لسماع إفادته”، بحسب “المصري اليوم”.

وأشارت صحيفة “الشروق” إلى أن “السيدة لا تُعاني من اضطرابات نفسية، ولكن اختمرت في ذهنها فكرة التخلّص من أبنائها بدافع الانتقام من زوجها، بسبب اتهامها له بالبخل وعدم الإنفاق على عائلته”، وفقاً لتحريات أولية.

وأثارت الواقعة غضب واستياء النشطاء في مصر، وأيّدت بعض المواقع والصفحات الناشطة في منطقة “حلوان” رواية صحيفة “الشروق” حول أسباب إقدام الأم على فعلتها.

يُذكر أن النيابة العامة عاينت مكان الواقعة، وطلبت تحريات أجهزة الأمن، والاستعلام عن الحالة الصحية للطفلين تمهيداً لسماع أقوالهما، حسب “المصري اليوم”، في حين تحفظت الشرطة على الأم للتحقيق معها، وفقاً لوسائل إعلام محلية.

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى