العناوين الرئيسيةفي الغربة

مصري يقتل عاملين سوريين ويصيب ثالث خلال مشاجرة في الكويت

أقدم مواطن مصري على قتل عاملين سوريين وجرح ثالث ضمن مطعم بمنطقة الفنطاس بالكويت وذلك خلال مشاجرة نشبت جراء خلافات على ترتيبات العمل بالمطعم.

وأفادت صحيفة “الرأي” الكويتية أن “عاملين سوريين فارقا الحياة متأثرَين بطعنات وجهها لهما زميلهما المصري داخل أحد المطاعم في منطقة الفنطاس، فيما لا يزال عامل ثالث من الجنسية ذاتها يتلقى العلاج في المستشفى وحالته غير مستقرة”.

وتابعت الصحيفة “أن الجاني الذي يعمل كمعلم شاورما اعترف بأن خلافاً نشب بينه وبين الثلاثة على ترتيبات العمل داخل المطعم أدى إلى عراك بالأيدي ما دفعه إلى أن يستل سكين الشاورما التي يستخدمها ويوجه طعناته”.

وأوضحت عمليات وزارة الداخلية الكويتية بحسب بيانها أنها تلقت بلاغاً عن حدوث شجار قبل الإفطار داخل أحد المطاعم في منطقة الفنطاس بين العمال فتوجهت دورية أمنية يرافقها رجال الطوارئ الطبية وعند وصولهم وجدوا الجثامين إضافة لشخص مصاب بطعنات.

وأضافت الداخلية الكويتية أن “التحقيق الأولي كشف أن المعتدى عليهم من الجنسية السورية، فيما هرب الجاني الذي يعمل معهم وهو من الجنسية المصرية.”

وختمت الداخلية الكويتية أنه “في وقت لاحق، سلّم الجاني نفسه لرجال الأمن وتم تسجيل قضية قتل عمد بحقه وإحالته لجهات الاختصاص لاتخاذ اللازم بحقه”.

يذكر أن العاملين السوريين يتعرضون للكثير من المشاكل في دول الاغتراب التي لجأوا لها جراء الحرب التي عصفت ببلادهم، فضلاً عن المعاملة السيئة والمضايقات التي يتعرضون لها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى