العناوين الرئيسيةمحليات

مصادرة أكثرمن600 كيس من الدقيق التمويني مجهول المصدر في ريف اللاذقية

قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية سامر السوسي لتلفزيون الخبر: إن “عناصر المديرية و بالتعاون مع إحدى الجهات المختصة، الأربعاء، ضبطت كميات كبيرة من مادة الدقيق التمويني بالإضافة لدقيق مجهول المصدر داخل مستودع في ريف اللاذقية”.

وأوضح السوسي أنه “تم تنظيم ضبط تمويني لمخالفة حيازة الدقيق التمويني والاتجار به لغير الغاية المخصص لها”، مبينا أنه “تم مصادرة ٣٨٧ كيس دقيق تمويني من إنتاج مطحنتي الساحل وجبلة، و ٥٢ كيس عوري و٢١٨ كيس دقيق مجهول المصدر”.

وأشار السوسي الى أنه “تم سحب عينة من الدقيق المجهول المصدر للتأكد منه، ومن ثم أغلق المستودع بالشمع الأحمر وأحيل المخالف موجودا إلى القضاء المختص أصولاً”.

و بيّن السوسي أن “شعبة المقاييس والمكاييل في المديرية أغلقت محطة محروقات محي الدين في عين الشرقية بريف جبلة، وذلك بعد أن نظمت ضبط نقص الاحتياطي الاستراتيجي لمادة البنزين بكمية /٣٢٠٠ / ليتر نتيجة التصرف به بطريقة غير مشروعة”.

وكانت نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك باللاذقية ضبطا بحق محطة محروقات “جودي” على أوتوستراد اللاذقية طرطوس بمخالفة الاتجار بمادة المازوت المؤتمت بكمية 5557 ليتراً.

تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى