العناوين الرئيسيةحوادث

مشاجرة بين سارقين تنتهي بمقتل أحدهما في ديرالزور

انتهت مشاجرة بين سارقين إلى مقتل أحدهما نتيجة خلاف حدث بينهما أثناء عملية اقتسام المسروقات في حي الحميدية بديرالزور.

وقال مصدر من شرطة ديرالزور لتلفزيون الخبر “وردت معلومـات إلى فرع الأمـن الجنـائـي بـدير الزور بوجـود جـثة ضـمن مساكن الجمعيات، وعلـى الفـور تـم إرسال دورية إلى مـكـان وجـود الجـثـة لمعرفة ملابسات الجريمة”.

وأكمل المصدر “بعـد البحـث والتحـري وجمـع الأدلـة والمعلومـات تـم الاشتباه بالمـدعو (ع. ه) تولد 2007 وهـو ابـن خـالـة المغدور وتـم إلقاء القبض عليه على الفور”.

وبين المصدر “من خلال التحقيق معـه اعـتـرف أنـه بتـاريخ 5/3/2022 قـام بالاتفـاق مـع المغـدور بالـذهاب إلى المنـازل المهجـورة فـي حـي الحميديـة مـن أجـل سـرقة الأكبال النحاسية منهـا”.

وتابع”بعـد جمـع كمية مـن الأكبال حصـل خـلاف وملاسنة كلامية بينهمـا حـول تقاسم المسروقات، فقـام المـدعو (ع.ه) بدفع المغدور بقـوة ماأدى إلى سـقوطه علـى “بلوكـة” موجـودة علـى الأرض جعلته يفارق الحياة وعلى أثرها هـرب المدعو (ع.ه) مرتبكـاً مـن الحادثـة”.

وشرح المصدر أن “المدعو (ع.ه) عـاد في مساء يوم الجريمة إلى المكان وبحوزتـه غطاء صـوف وقام بـلـف الجثـة وربطهـا بواسـطة حبـل ونقلهـا إلى مسـاكن الحـزب المهجـورة ثـم لاذ بعـدها بالفرار”.

الجدير بالذكر أن المجرم (ع.ه) ابن خالة المغدور، وكانا من أصحاب السوابق في سرقة وتعفيش وبيع الأكبال النحاسية وغيرها من المنازل الموجودة في الأحياء المحررة في المدينة.

حلا المشهور _ تلفزيون الخبر _ ديرالزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى