العناوين الرئيسيةرياضة

مساعد منتخب سوريا الأولمبي: هدفنا صدارة المجموعة في التصفيات

كشف محمد اسطنبلي، مساعد مدرب منتخب سوريا الأولمبي، أن هدف المنتخب في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، هو صدارة المجموعة.

وأوقعت القرعة منتخب سوريا الأولمبي، إلى جانب كل من قطر، اليمن، وسيريلانكا، في المجموعة الأولى، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2022، لمنتخبات تحت 23 عاما.

وقال اسطنبلي لموقع “كوورة”: “منتخبنا وقع في مجموعة متوازنة، ويجب أن نحترم كل فرق المجموعة وخاصة منتخبي قطر المتطور واليمن العنيد”.

وتابع اسطنبلي: “كل المباريات ستكون صعبة، ولكن يبقى هدفنا صدارة المجموعة، ونحن متفائلون ببناء فريق يكون نواة المنتخب الوطني الأول”.

وأكمل اسطنبلي: “سنواصل معسكراتنا المحلية، ليصل المنتخب لأفضل جاهزية، وخلال الأيام المقبلة سيكون لدينا معسكرا جديدا في حلب، وبعد عطلة عيد الأضحى لدينا معسكر خارجي، لاختبار أكثر من 13 لاعبا محترفا في الخارج”.

ويدرب منتخب سوريا الاولمبي رأفت محمد، الذي سبق وأن عجز مع معظم لاعبي المنتخب الأولمبي الحالي، عن بلوغ كأس آسيا، عندما كانوا في فئة الشباب، وكان حينها مدربا لمنتخب سوريا الشاب، سنة 2017.

ويتأهل متصدر المجموعة في التصفيات الآسيوية الأولمبية، لنهائيات كأس آسيا مباشرة، بالإضافة لتأهل أفضل 4 منتخبات تحتل الوصافة في المجموعات ال11.

يذكر أن آخر تواجد لمنتخب سوريا في كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، يعود للعام 2020، عندما ودع المنتخب منافسات البطولة من الدور ربع النهائي، على يد استراليا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى