اخبار العالمالعناوين الرئيسيةرياضة

مساعد مدرب منتخب سوريا الأسبق يتعرض للاعتداء في الدوري العراقي

تعرض مساعد مدرب منتخب سوريا الأسبق، سائد سويدان، للاعتداء، من قبل أحد لاعبي فريق “الشرطة” العراقي، ضمن مباراة جمعته، مع فريق “أربيل”، في الدوري، الأحد.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، توجيه لاعب “الشرطة”، عبد الرزاق قاسم، لكمة لسويدان، الذي يعمل ضمن الكادر الفني لفريق “أربيل”.

وشهدت المباراة أحداثاً ومشاحنات طُرد على أثرها مدرب “الشرطة” مؤمن سليمان، بعد اعتراضه على قرارات الحكم، وسط فوضى داخل المنطقة الفنية.

وحظي اللقاء بمتابعة سورية، نظراً لتواجد العديد من اللاعبين والكوادر السورية، في صفوف الفريقين، في مواجهة انتهت “شرطاوية” بهدف نظيف.

وينشط كل من محمود المواس وفهد اليوسف، في صفوف “الشرطة”، فيما يدرب نزار محروس “أربيل” ويعاونه سائد سويدان، ويحترف في صفوف فريقه، سعد أحمد وياسين سامية.

وسجل “المواس” هدف الانتصار لفريقه متصدر الترتيب، ليواصل نجم الكرامة السابق، تألقه مع ناديه العراقي، الذي اقترب من حسم الدوري لصالحه.

وسبق لسويدان خوض تجربة التدريب محلياً مع الفتوة، كما عمل مساعداً لنزار محروس، خلال فترته الأخيرة كمدرب لمنتخب سوريا الأول.

وكان المواس تعرض لضرب متعمد من قبل لاعب نادي “الطلبة”، أحمد خالد، خلال مواجهة “الطلبة” والشرطة”، في الدوري العراقي، قبل 10 أيام، كاد يؤدي لإصابة بليغة في فمه.

وتسرب للإعلام العراقي، تسجيل صوتي للاعب “خالد” وهو يتفاخر بتعمده إيذاء “المواس”، و”غيرته من عقده الذي يقارب المليار دينار عراقي”، بحسب كلامه في التسجيل المسرب.

وشهد كانون الأول الفائت، أحداث شغب بين جماهير “الشرطة” و”أربيل”، في مباراة جمعتهما، حيث مزقت جماهير الفريق الشمالي، العلم العراقي، ما أثار غضب كوادر وجماهير “الشرطة”.

يذكر أن العديد من اللاعبين السوريين ينشطون في الدوري العراقي، مثل عبد الرزاق محمد، خالد كردغلي، ثائر كروما، كامل حميشة، وغيرهم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى