العناوين الرئيسيةرياضة

مسؤول كروي ينفي لتلفزيون الخبر “عودة الفجر”

نفى عضو اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم عبد الحميد الخطيب، لتلفزيون الخبر، أن تكون اللجنة ناقشت مصير مدرب المنتخب، نزار محروس، والبحث في تعيين فجر ابراهيم، خلفا له.

وقال الخطيب: “لم تبحث على طاولة اللجنة المؤقتة، أي فكرة بخصوص مدرب المنتخب نزار محروس، وارتباطه بنتائج المنتخب في مواجهتي العراق وإيران”.

وتابع الخطيب: “أنفي الكلام المتداول عن التواصل مع ثلاثة مدربين للحصول على فيزا دخول للأراضي القطرية، ليكون أحدهم مدربا لمنتخبنا في كأس العرب، بحال فشل المحروس، في مباراتي التصفيات”.

وأكمل الخطيب: “نركز حاليا على دعم المنتخب وتأمين احتياجات الكادر الفني الذي نثق به، ونحن متفائلون بتحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة، وسيبحث كل أمر في أوانه، بعد المباراتين أمام العراق وإيران”.

ولفت الخطيب إلى أن: “جميع اللاعبين المحترفين في الدوري الكويتي، ينطبق عليهم ما ينطبق على مارديك مارديكيان وعلاء الدالي، لناحية صعوبة التحاقهم بمنتخباتهم الوطنية”.

وكانت تداولت أنباء حول اتجاه اللجنة المؤقتة في اتحاد كرة القدم، لتعيين مدرب جديد لنسور قاسيون، خلفا لنزار محروس، في حال لم يحصد 4 نقاط في الجولتين المقبلتين من التصفيات.

ومن الأسماء التي تداولت لاستلام تدريب المنتخب في كأس العرب، فجر ابراهيم، أو البرتغالي “روي ألميدا”، علما أن محروس بدأ مهامه مع المنتخب، تموز الفائت.

يذكر أن منتخب سوريا سيواجه العراق يوم الخميس المقبل، وإيران يوم الثلاثاء من الأسبوع القادم، حيث يملك في رصيده نقطة واحدة فقط، متذيلا ترتيب المجموعة.

تلفزيون الخبر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى