العناوين الرئيسيةرياضة

مسؤول كروي لتلفزيون الخبر : إلغاء ودية سوريا والكويت وإلغاء ضغط مراحل الدوري

أعلن طلال بركات رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السوري لكرة القدم إلغاء المباراة الودية التحضيرية التي كانت ستجمع منتخبنا ونظيره الكويتي مطلع آذار القادم.

وقال بركات في تصريح لتلفزيون الخبر إن “الجانب الكويتي أرسل الثلاثاء كتابا إلى الاتحاد العربي السوري لكرة القدم يعلمه فيه بتعذر إقامة اللقاء الودي مطلع آذار، بسبب تجميد النشاط الرياضي بالكويت نظرا لتفشي وباء كورونا”.

وأضاف بركات : “لن يخوض منتخبنا مباراة ودية بديلة عن لقاء الكويت الملغى، وسيكون الظهور الأول للمنتخب السوري للعام 2021 في فترة أيام الفيفا القادمة والمقررة في أواخر آذار القادم”.

وتابع بركات : “بفعل إلغاء الودية مع الكويت سيعود جدول الدوري لطبيعته كما كان مقررا حسب الرزنامة، و دون ضغط بالمباريات وذلك ابتداء من الجولة 16”.

وأشار بركات إلى “وجود تعديل في موعد ختام الموسم، حيث أقر أن تكون الجولة الأخيرة من عمر الدوري ثالث أيام عيد الفطر السعيد القادم، والموافق 14 آيار 2021”.

وأوضح بركات أن :”التعديل الجديد بموعد نهاية الموسم سببه إفساح المجال لتشرين والوحدة للاستعداد للمشاركة بكأس الاتحاد الآسيوي قبل فترة جيدة من انطلاق البطولة”.

وبين بركات أنه : “لا تعديل حتى الآن على موعد مباراتنا مع المالديف بتصفيات كأس العالم المقررة آواخر آذار القادم، ونسعى لتأمين مباراة ودية في فترة أيام الفيفا القادمة”.

يذكر أن مباريات الجولة 15 من الدوري السوري الممتاز ستلعب يوم الأربعاء كما كان مقررا لها، على أن يعود الدوري لطبيعته دون ضغط مراحل ابتداء من الجولة التي ستليها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى