العناوين الرئيسيةرياضة

مسؤول كروي: الاتحاد يقرر مصير لقاء الوحدة وحرجلة بعد صدور نتائج مسحات لاعبي الأخير

كشف عضو اتحاد كرة القدم عبد الرحمن الخطيب أن الاتحاد سيبت بمصير مواجهة حرجلة والوحدة، بعد صدور نتائج مسحات لاعبي حرجلة للتأكد من إصابتهم بفيروس كورونا من عدمها.

وقال الخطيب في تصريح لتلفزيون الخبر أن: “نادي حرجلة أجرى مساء الثلاثاء مسحات للاعبي الفريق الأول، بعد إصابة مدربه فراس معسعس بفيروس كورونا، وتدهور حالته الصحية”.

وأضاف الخطيب: “يوجد سبعة لاعبين في فريق الرجال ظهرت عليهم أعراض مشابهة للأعراض التي ظهرت على المدرب المعسعس، ونتيجة المسحات تظهر مساء الأربعاء، وبناء على النتائج يتخذ اتحاد كرة القدم قراره بخصوص لقاء حرجلة والوحدة المقرر يوم الجمعة المقبل”.

وتابع الخطيب: “ظهرت الأعراض على المدرب فراس معسعس يوم السبت، واشتد المرض عليه حيث عانى منذ ذلك الحين من نقص بنسبة الأكسجة، ورغم تحسن حالته الأربعاء، إلا أن نقص الأكسجة المفاجئ يسيء وضعه الصحي، ونتمنى له السلامة”.

ولفت الخطيب إلى أن: “سلامة اللاعبين وكوادر اللعبة هي الأهم عند اتحاد كرة القدم، ويتخذ القرار المناسب بخصوص المسابقات عند إصابة اللاعبين بالفيروس، بالتنسيق مع وزارة الصحة والفريق الحكومي المعني بالتصدي لفيروس كورونا”.

وأشار الخطيب إلى أن: “إدارات باقي الأندية واللجان التنفيذية في المحافظات معنية بالحفاظ على سلامة لاعبيها، والتأكد من عدم إصابتهم بالفيروس، وفق تعميم صادر عن اتحاد الكرة مطلع الموسم الحالي”.

وختم الخطيب: “اتحاد كرة القدم سيعلن الخميس في مؤتمره الصحفي مع الكابتن نبيل معلول مدرب المنتخب، رزنامة ما تبقى من مباريات الدوري والكأس، والتي ستستكمل بعد عودة لاعبي منتخبنا من وديتي البحرين وإيران، نهاية آذار الحالي”.

يذكر أن نادي حرجلة يحتل المرتبة العاشرة على سلم الترتيب، برصيد 18 نقطة، وواجه الحرية الأسبوع الفائت في حلب وغلبه بهدف نظيف سجله محمد غباش.

أحمد نحلوس- تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى