العناوين الرئيسيةرياضة

مسؤول في نادي الجيش: رفضنا عروضا احترافية لأربعة من لاعبي فريقنا الكروي

كشف مدير الكرة في نادي الجيش أيهم الباشا، عن رفض النادي عدة عروض احترافية بالتنسيق مع عدد من لاعبي الفريق.

وقال “الباشا” لموقع “كوورة”: “تلقى نادي الجيش مؤخرا عدة عروض احترافية من أندية عربية، لأربعة من لاعبي الفريق الكروي الأول”.

وتابع “الباشا”: “وصلنا عرض من العهد اللبناني للهداف محمد الواكد، وعرض من الديوانية العراقي لمحور خط الوسط ميلاد حمد”.

وأضاف “الباشا”: “كما تلقينا عرضا آخر من الكرخ العراقي، لللاعبين محمد البري وزيد غرير، أجنحة الفريق الهجومية، ليصل مجموع العروض، لأربعة”.

وأوضح “الباشا”: “تم إقناع اللاعبين و بشكل ودي، بعدم الموافقة على العروض، بسبب مشاركتنا في الملحق المؤهل لدور المجموعات في مسابقة دوري ابطال آسيا”.

وختم “الباشا”: “نبحث عن الاستقرار، ورحيل أي لاعب قد تكون نتائجه سلبية، لذلك أقنعنا اللاعبين بالبقاء لأنهم إضافات مهمة ولا يمكن تعويضهم في فترة قريبة”.

ونشطت مؤخرا عروض الأندية العراقية للاعبينا، خاصة مع الفوارق بين قيم العروض الاحترافية الخارجية، وقيم العروض المحلية في دورينا.

وكان تشرين أبرز الأندية التي وصلتها عروض من أندية عراقية، في السوق الشتوي، وخسرت جهود نجومها عبد الرزاق محمد، وكامل حميشة، المنتقلان لنادي “الكرخ” العراقي.

وتلقى تشرين عروضا أخرى من “الكرخ” و “القاسم” العراقيان، لضم كل من علي بشماني، يوسف الحموي، كامل كواية، وباسل مصطفى، إلا أنها رفضت جميعا، سواء من الإدارة، أو من اللاعبين.

وتواجه الأندية مشكلة في تعويض لاعبيها المنتقلين للاحتراف الخارجي، خلال الموسم، مع عدم تمكنها من تعويضهم بالتوقيع مع أي لاعب، سبق وأن شارك خلال الموسم، مع ناد في الدوري السوري.

وتضيق الخيارات على الأندية في سوق الانتقالات الشتوية، خاصة مع فرض اللاعبين، شرط الموافقة على مغادرة النادي خلال الموسم، بحال تلقيه عرضا خارجيا، للاحتراف.

يذكر أن الجيش سيواجه “التعاون” السعودي، منتصف آذار المقبل، في مباراة سيتأهل الفائز فيها، لدور المجموعات، من دوري أبطال آسيا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى