فلاش

مسؤول بعثي سابق يهدد بـ “فضح الفاسدين بالبث المباشر”

هدد مسؤول بعثي سابق بما أسماه فضح الفاسدين، عن طريق طرحه لفيديوهات بث مباشر عبر “فيسبوك”.

وقال أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي السابق في ريف دمشق، همام حيدر، عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، إنه “أعرض الآتي بعد أن قرأت أحد التصريحات لأحد الوزراء وهذا التصريح يبين مدى استخفافه بعقول الشعب وبعد ان قرأت عن حديث رئيس مجلس الوزراء حول مكافحة الفساد”.

وأضاف المسؤول السابق أنه “رأيت أن أطرح موضوعاً يحصل معي الآن، ويبين مواقف معينة وأيضاً سأطرح عدد من الفيديوهات في البث المباشر وأتحدث بها عن بعض الأمور التي مررت بها خلال حياتي الوظيفية مروراً بما حصل مع مسؤولين في الدولة”.

وأوضح حيدر أن “الفيديو الأول سيكون خلال الأيام القادمة عن المبررات التي فرضت علي هذا النوع من الحوار ومن المخاطبة، وسيكون عنوانها الأيام الأخيرة قبل الرحلة الأخيرة”.

وبرر المسؤول البعثي السابق تهديده بأنه “متابعة لموضوع مكافحة الفساد الى كل سوري حمل نفسه هموم الوطن انطلاقاً من توجيهات قائد الوطن وسيده السيد الرئيس وخطاباته”، على حد تعبيره.

وشغل همام حيدر منصب أمين فرع حزب البعث في ريف دمشق، قبل أن يعزل بسبب ما عرف حينها بـ فضيحة تزوير الشهادات”، التي نشرها موقع “صاحبة الجلالة”، والتي كشف فيها عن عدة مسؤولين، بينهم همام حيدر، الذي شغل سابقاً منصب معاون وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية، غير حاصلين على شهادات جامعية، ومنهم من قام بتزويرها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى