تعليم

مركز القياس والتقويم يعلن عن مسابقة للتعاقد لديه بموجب عقود استخدام سنوية

أعلن مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي اليوم عن إجراء مسابقة للتعاقد مع عدد من حملة الشهادات الجامعية والمعاهد التقانية للعمل لديه بموجب عقود استخدام سنوية من الفئات الأولى والثانية، وبالأجور المقابلة للمؤهلات العلمية المطلوبة.

وبيّن المركز، بحسب وكالة “سانا” الشهادات والمؤهلات والوظائف المطلوب شغلها والبالغ عددها 16 شاغراً والتي خصص نصفها لذوي الشهداء، وهي ماجستير في اختصاصات الأعمال إدارية في إدارة الموارد البشرية والترجمة والإحصاء الرياضي والقياس والتقويم، للعمل في المركز الرئيسي بدمشق.

وخصص المركز أيضاً شواغراً لحملة شهادة المعهد التقاني للحاسوب للعمل في أعمال فنية في المركز الرئيسي، ونقطة نفاذ كلية الهندسة المكيانيكية والكهربائية ونقطتي نفاذ جامعتي تشرين والبعث.

وأشار المركز إلى أن المسابقة تشمل امتحاناً تحريرياً مؤتمتاً، ومقابلة شفهية للمتسابقين الناجحين في الامتحان التحريري.

واشترط المركز في المتقدمين حيازة وثيقة اجتياز مهارات استخدام الحاسوب من الجمعية العلمية السورية للمعلوماتية أو شهادة “icdl” وموافقة الجهة العامة التي يعمل لديها، في حالك كان عاملاً، ووثيقة استشهاد أو عجز تام مستخرجة حديثاً لمن هم من ذوي الشهداء، أو ذوي المصابين بحالة العجز التام.

وأوضح المركز أن الموضوعات والقوانين المطلوبة للامتحان التحريري المؤتمت تتضمن المؤهل العلمي والاختصاص المطلوب للوظيفة التي سيتم التعاقد المؤقت عليها والقانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم 50 لعام 2004 وتعديلاته والقوانين والأنظمة الخاصة بمركز القياس والتقويم في التعليم العالي وقانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية واللغة العربية والثقافة العامة.

وحدد المركز موعد تقديم الطلبات اعتباراً من العاشر من شهر آب المقبل ولغاية التاسع والعشرين منه في ديوان المركز الكائن بدمشق الجسر الأبيض “جادة الرئيس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى