العناوين الرئيسيةمحليات

مركز استثمار وجباية الكهرباء في اسطامو بريف اللاذقية يدخل الخدمة 

وضعت الشركة العامة للكهرباء في اللاذقية مركز استثمار وجباية جديد في قرية أسطامو بريف القرداحة في الخدمة، بهدف التخفيف من أعباء تنقل المواطنين من وإلى المدينة، وتأمين السرعة في الاستجابة لإصلاح الأعطال في القرى الواقعة في نطاق المركز.

وقال مدير الشركة العامة لكهرباء اللاذقية المهندس جابر العاصي لتلفزيون الخبر: “يعتبر المركز نقطة انطلاق لورشات الصيانة لإصلاح الأعطال في قرية اسطامو والقرى المجاورة لها وذلك لأعطال شبكات التوتر المنخفض بالإضافة لصيانة مراكز التحويل التابعة للمركز”.

وأضاف عاصي: “كما يساهم المركز في التخفيف من الضغط على مركز الاستثمار في قرية البصة من حيث صيانة الأعطال، ويحقّق سرعة استجابة أكبر لشكاوي المواطنين”.

وضمن الخدمات الأخرى التي يقدمها المركز، أشار عاصي إلى الجباية لدفع الفواتير مما يوفّر على الأهالي القاطنين في القرى التي يخدّمها المركز عناء الذهاب إلى المدينة لدفع الفواتير، أو تقديم شكاوي حول الأعطال الكهربائية والاعتراض على الفاتورة وإخلاء المستأجر”.

وكانت الشركة العامة لكهرباء اللاذقية طرحت خدمة “تقسيط فاتورة” خلال الأشهر الماضية عبر النافذة الواحدة الموجودة في الشركة أو من خلال أي مركز جباية عبر حضور صاحب العلاقة مع تقديم الأوراق الثبوتية.

زياد سعيد – تلفزيون الخبر- اللاذقية 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى