العناوين الرئيسيةمحليات

مرسوم بحل مجلس مدينة مصياف.. وعضو مستقيل: لم يقم بأي عمل لخدمة المدينة

أصدر الرئيس بشار الأسد مرسوماً يقضي بحل مجلس مدينة مصياف بمحافظة حماة، يوم الاثنين.

وبين إياس الملوحي عضو مجلس المدينة المستقيل منذ أكثر من عام لتلفزيون الخبر: ” أن موضوع حل مجلس مدينة مصياف متوقع لأن الأداء كان سيئا جداً وهزيلا ولم يقم بأي عمل أو خطوة في خدمة المدينة إضافة الى التقصير واللامبالاة في خدمة المواطنين”.

واضاف إياس الملوحي: “أول قرارات المجلس كان القرار رقم (1) بتاريخ 20/1/2019 وهو إنهاء تكليفي من عملي كمختار لحي مصياف القديمة مع أن أغلب أهالي المدينة والريف يعلمون ما قدمت من خدمات والجميع تفاجأ بهذا القرار”.

وأضاف: “رغم ذلك تابعت عملي بالمجلس لمحاولة تقديم شي للمدينة وقدمت الحلول للعديد من المشاكل ولكن دون جدوى أو متابعة من قبل أعضاء ورئيس المجلس لذلك قدمت استقالتي لأن مابني على باطل فهو باطل”.

وكان أكد محافظ حماة محمد الحزوري بحسب صحيفة “الوطن” أن سبب حل مجلس مدينة مصياف يعود إلى التقصير بخدمة المواطنين وتنامي الانقسامات بين أعضائه، وتصدير المسؤوليات للغير.

وبيَّنَ المحافظ أنه: “بعد المتابعات والتدقيق في عمل المجلس خلال فترته التي قاربت العامين، لم يلمس المواطنون تحسناً بالواقع الخدمي ولم يكونوا راضين عن أدائه بشكل عام وكذلك المحافظة، وخصوصاً فيما يتعلق بمتابعة تنفيذ المشاريع الخدمية واستثمار الموارد الذاتية بالشكل الأمثل والذي ينعكس على تحسين الخدمات للمواطنين”.

يذكر أن محافظة حماة ستشكل مكتباً تنفيذياً مؤقتاً لتسيير الأعمال بالمدينة بدلاً عن المجلس السابق.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى