كاسة شاي

مرة أخرى الفنانة شيرين تعتذر من المصريين … وتقول “لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها”.

أصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، بياناً رسمياً تعتذر عن ما بدر منها في الفيديو المتداول لها، والذي تسخر فيه من نهر النيل، شريان حياة المصريين.

و قالت الفنانة المصرية ” بيان مني أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة و أصبحت شخصية عامة تحاسب على كل نَفَس تتنفسه، و لكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها و عفويتها، و هو ما يسبب لها الكثير من المشاكل”.

وأكدت شيرين في بيانها أنها “لا تتذكر أنها قالت هذا الكلام ، وأضافت “لأنني بالطبع لا أعنيه، و لا يعبر عما بداخلي تجاه وطني، كانت دعابة سخيفة، لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها”.

و اعتادت شيرين عبد الوهاب على إثارة الجدل من وقت لآخر، مما يتسبب في شن هجوم حاد عليها، وأقل ما يطلق عليها أنها لا تتعلم من الدرس، مما يجعلها تقع في نفس الخطأ مراراً وتكراراً.

و قامت شرين بإثارة غضب كبير فى كافة مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن سخرت من مياه نهر النيل، وقولها صراحة أن “من يتناول مياه نهر النيل ليشرب منها يصاب بمرض البلهارسيا”.

ودشن عدد من رواد السوشيال ميديا، هاشتاج #بشرب_من_نيلها_ومش_هسمع_شيرين” للرد على تصريحات شيرين المهينة، وطالبوا من خلاله بمقاطعة شيرين ومحاسبتها على زلاتها التى لا تنتهي.

وكانت الفنانة شيرين أثارت غضب التونسيين في مهرجان قرطاج، بعد أن شاركت جمهورها، حوار دار بينها وبين ابنتها، سألتها فيه عن الحفل، وحين أجابتها تونس، ردّت ابنتها متسائلة “بقدونس”؟ فأجابت شيرين “لا فرق بين تونس وبقدونس، لأن تونس خضراء مثل البقدونس!

وكانت اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي، بين جمهور الفنان عمرو دياب و شيرين، بعد تسريب مقطع مصور من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، وقفت فيه شيرين بجوار تامر حسني وقالت إنه “وزميله حماقي أمل مصر في الغناء، ولمّحت إلى أن عمرو دياب كبر في السن وراحت عليه”.

وأجرت قناة الحياة المصرية حديث مع الفنانة شرين عبر الهاتف أكدت فيه شيرين أنها “لم تقصد الإساءة للفنان عمرو دياب وقالت “أنا والله ما كونتش بقصد الكلام زي ما نقلوه، أنا أصلي عيّانة والله وقفله على نفسي باب شقتي وما بخركجش”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى