العناوين الرئيسيةمحليات

مدير “سادكوب” في دير الزور: يصلنا ما يعادل نصف صهريج بنزين يومياً

قال مدير فرع محروقات ديرالزور “سادكوب” المهندس فائز أبو عراج لتلفزيون الخبر”: نقوم بتزويد محافظة ديرالزور من مادة البنزين من محطة الشركة فقط، وذلك يعود لتخصيص محافظة ديرالزور بطلب واحد فقط من مادة البنزين من الإدارة العامة أي مايعادل نصف صهريج يومياً”.

وأكمل أبو عراج أننا “نقوم بتزويد مادة البنزين لآليات القطاع العام والخاص عن طريق محطة الشركة حصرياً كونها هي الوحيدة التي يتم تزويد مادة البنزين لجميع القطاعات، إضافة لكونها تحوي عداد خاص بآليات القطاع الحكومي إضافة لآليات القطاع العام والخاص”.

أما مايخص مادة مازوت التدفئة بين أبو عراج “بدأنا منذ مايقارب ٢٠ يوماً بتوزيع المازوت المنزلي للأهالي في المدينة وذلك عن طريق مخاتير الأحياء الذين يقومون بدورهم بتسجيل القوائم ورفعها لنا من أجل تغطية جميع الأحياء في المدينة”.

وأردف أبو عراج “كما تقوم جميع الكازيات المدنية في الأرياف بتزويد مادة مازوت التدفئة عن طريق المحطات المدنية”.

أما عن الغاز المنزلي أوضح أبو عراج أن “الغاز المنزلي متوفر ولانعاني من أي اختناق أو نقص بهذه المادة”، منوهاً بأنه “يوجد لدينا مخزون استراتيجي جيد، مايجعلنا لا نعاني من أزمة في الغاز المنزلي وبالأخص نحن مقدمين على فصل الشتاء”.

الجدير بالذكر أن “مدينة ديرالزور لاتعاني من أي اختناق من مادة الغاز والمازوت المنزلي، أما البنزين فهي أزمة عامة في كل المحافظات السورية وليس فقط ديرالزور.

علماً أن مخصصاتها أقل من باقي المحافظات، حيث يرسل لها طلب واحد من البنزين و٨طلبات مازوت في اليوم، أما باقي المحافظات لاتقل عن ١٠ طلبات ومافوق من كل مادة وذلك بحسب مدير فرع محروقات ديرالزور”.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى