محليات

مدير المصرف العقاري بحمص: توزيع 9 صرافات جديدة مع توقيع عقد لصيانة القديمة

كشف مدير المصرف العقاري بحمص المهندس عصام نحاس لتلفزيون الخبر انه “تم استلام 9 صرافات آلية جديدة, مع توقيع عقود لصيانة الصرافات القديمة, و سيتم توزيع الصرافات الجديدة في مختلف أنحاء المحافظة, لتخديم المتعاملين مع فرع المصرف”.

و تابع نحاس “وخاصة بعد ارتفاع أعداد المتعاملين إلى أكثر من 20 ألف شخص, وربط خدمة البطاقات الخاصة بمصارف الصناعي والتسليف الشعبي و الزراعي, بالمخدم العام للعقاري واستخدامهما ضمن صرافات العقاري”.

و بين نحاس أنه “تم المباشرة بالخطوة الأولى عبر تركيب صرافات جديدة في بهو مدخل الفرع، و بالنسبة لباقي الصرافات، وحالياً يجري التنسيق مع المؤسسات الحكومية، لاختيار نقاط فيها تغذية كهربائية متواصلة أو شبه متواصلة”.

و أوضح المهندس نحاس أنه “سيكون اختيار النقاط بما يلائم انتشار الصرافات بشكل صحيح في المدينة، مع صيانة الصرافات القديمة، و إمكانية تغيير مواقعها بما يتناسب مع التوزع الجديد للصرافات، لتقديم خدمة أفضل ومريحة للمتعاملين مع المصرف”.

وأضاف نحاس ” وكخطة أولية موضوعة للصرافات التي تركب في بهو الفرع ستخدم المتعاملين مع المصرف من الساعة السابعة صباحا حتى السابعة مساء, مع استبدال الصراف الخارجي على باب الفرع بصراف جديد و الذي يعمل على مدار 24 ساعة “.

ولفت مدير المصرف العقاري بحمص إلى أن “مكتب فرع المصرف العقاري في الناصرة بريف حمص الغربي وضع في الخدمة، و يجري حاليا تركيب مولدة كهربائية، و سيتم تركيب صرافين جديدين فيه, ما يخفف الأعباء عن المواطنين في تلك المنطقة”.

يشار إلى أن مشكلة الصرافات بحمص أثقلت كاهل المتعاملين مع المصارف، جراء الانقطاع المتكرر للكهرباء, و الأعطال الطارئة نتيجة قدم الصرافات، و عدم توفر قطع الغيار بسبب العقويات المفروضة على سوريا، اضافة الى ازدياد أعداد المتعاملين بما لا يتناسب مع عدد الصرافات،.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى