محليات

محطة محردة الحرارية تعلن عن مسابقة لتعيين 28 موظفاً لديها من الفئتين الرابعة والخامسة

أعلنت الشركة العامة لمحطة توليد محردة الحرارية عن إجراء اختبار للتعاقد مع 28 موظفاً من الفئتين الرابعة والخامسة للعمل لديها بصفة سائقين ومستخدمين وعمال عاديين.

وأوضح مدير المحطة المهندس علي هيفا، بحسب وكالة “سانا”، أن “الاختبار يتضمن إجراء فحص عملي علاماته 85 درجة واحتساب معامل التثقيل لقدم التشغيل علاماته 15 درجة”، مبيناً أنه “سيتم تخصيص نصف مقاعد الناجحين في الاختبار لصالح ذوي الشهداء”.

ولفت هيفا إلى أنه “يمكن للراغبين بالتقدم إلى الاختبار المذكور معرفة الشروط الواجب توفرها والتعليمات الخاصة بها من خلال لوحة الإعلانات بالمحطة”.

وبين هيفا أن “تقديم الأوراق الثبوتية للاشتراك بالاختبار سيكون من تاريخ 21 – 5 – 2017 ولغاية 8-6- 2017 في ديوان المحطة.

وكانت محطة توليد محردة الحرارية أعلنت الأسبوع الماضي عن إجراء مسابقة لانتقاء 42 عاملاً من الفئتين الأولى والثانية.

وأشار هيفا حينها إلى أن “تقديم الأوراق الثبوتية اللازمة لمسابقة الفئتين الأولى والثانية يتم في الديوان العام بمقر الشركة اعتباراً من 21 أيار الجاري ولغاية الـ 8 من شهر حزيران المقبل”.

وبين هيفا أنه “سيتم تعيين 12 عاملاً من الفئة الأولى من الحاصلين على الشهادات الجامعية المطلوبة بواقع 3 لهندسة الكهرباء و 3 لهندسة الميكانيك العام و 3 الكترون و 2 معلوماتية و 1 اتصالات”.

وأضاف هيفا أنه “بخصوص الفئة الثانية سيتم تعيين 30 عاملاً من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو المعاهد المتوسطة المطلوبة للمسابقة”.

وعادت أول مجموعة لتوليد الكهرباء في محطة محردة الحرارية للعمل منذ حوالي الـ 15 يوماً، بعد توقف دام حوالي السنة، نتيجة الاعتداءات التي تعرضت لها المحطة من قبل المسلحين المتشددين.

ومحطة محردة الحرارية تحوي أربع مجموعات بخارية وعنفة غازية, واستطاعتها تصل لحوالي 660 ميغا واط، كما أن عنفاتها يتم تشغيلها باستعمال الغاز الطبيعي والوقود والمازوت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى