كاسة شاي

محاولة “طلب زواج” تحت الماء تنتهي بغرق صاحبها

انتهت محاولة رجل لتقديم طلب زواج تحت الماء لصديقته خلال عطلة، بشكل مأساوي إثر تعرضه للغرق.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية “توفي “ستيفن ويبر” بعد دقائق أثناء تقديمه لطلب الزواج من صديقته “كينيشا أنطوان” تحت الماء، أثناء وجوده في تنزانيا”.

وذكرت كينيشا هذا الحادث المأساوي على صفحتها بموقع “فيسبوك” مع صور ومقاطع فيديو لطلبه قبل غرقه، وإنه لم تُتح الفرصة لها لإبلاغه بموافقتها على الطلب.

وكتبت كينيشا: “لا توجد كلمات كافية لتكريم الروح الجميلة لستيفن ويبر، لقد كنت نوراً ساطعاً لكل من تصادفه، أنت لم تخرج من تلك الأعماق، لذلك لم تسمع جوابي: نعم! نعم! مليون مرة، نعم، سوف أتزوجك”.

وتابعت كينيشا:”لم نستطع أبداً الاحتفال بهذا الحدث، حيث تحول أفضل يوم في حياتنا إلى الأسوأ، كنتَ حبي المثالي، ملاكي، وروحي. نعم، كنا، وسوف أحمل نعمة الحب الذي شاركناه معي إلى الأبد”.

ويظهر الفيديو التي نشرته كينيشا، “ستيفن” وهو يحمل كيساً بلاستيكياً وفي داخله ورقة مكتوب عليها: “لا أستطيع الإمساك بنفَسي لفترة طويلة لأخبرك بكل ما أحبه فيكِ”.

وتلقى منشور “فيسبوك” الخاص بكينيشا عدداً كبيراً من المتابعين، حيث حصل على أكثر من 1700 إعجاب من أصدقاء وغرباء يقدمون تعازيهم، وكان ستيفن يعمل في أحد مراكز علاج الإدمان في لويزيانا، لكن لم يتم تفسير كيفية وقوع الحادث بعد.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى