العناوين الرئيسية

محامي شيرين عبد الوهاب يفجّر مفاجأة بعد تسريب تسجيل لها من المستشفى

كشف محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ياسر قنطوش تفاصيل جديدة حول التسجيل الصوتي الذي تسرّب لها من داخل محل إقامتها للعلاج، بحسب وسائل إعلام مصرية.

وقال “قنطوش”: إن “شيرين تحتاج مساعدة الجميع لأنها محتجزة دون رغبتها.. هناك قراراً من وزارة الصحة بأن حالتها لا تستوجب العلاج ومع ذلك تصر إدارة المستشفى توقيع الفنانة على أنها تعالج برغبتها وباختيارها”.

وأوضح المحامي أن “التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص حالة عبد الوهاب أكد أن الفنانة بصحة جيدة ومستقرة ولا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى وأنها متزنة نفسياً، وبالتالي بناء على هذا التقرير يجب خروجها من المستشفى”.

وأضاف “المحامي”: “المادة العاشرة من قانون الصحة النفسية يجيز عند الدخول الاختياري للمريض السماح له بإجراء جميع المكالمات الهاتفية وإجراء أي مقابلات ومغادرة المستشفى في أي وقت”.

وعن التسريب الصوتي الذي خرج عن “عبد الوهاب”، أضاف “قنطوش”: إن “أحد الأشخاص منحها هاتفه لترسل رسالة صوتية لي.. وسلّمت بدوري قرصاً مدمجاً للنيابة العامة”.

وفي تفاصيل المقطع الصوتي المسرب لـ “عبد الوهاب”: “من فضلك يا أستاذ ياسر تعمل أي حاجة علشان أخرج من المستشفى لأنهم مضوني أوراق مش عارفة أوراق إيه هي وأنا الحمد لله بقيت بقيت كويسة وكملت علاجي أنا بقالي 20 يوم هنا أنا عايزة اخرج ضروري من المستشفى”.

يشار إلى أن أسرة “عبد الوهاب” كانت قد فجرت مفاجأة، مؤخراً، معلنة إدخالها إلى المستشفى من أجل العلاج من الإدمان وتعاطي المخدرات.

يذكر أن شقيق الفنانة ووالدتها استغاثوا بالجميع لإنقاذها من طليقها الفنان حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، مؤكدين أنهما يحرضانها على التعاطي، علماً أن “عبد الوهاب” أعلنت انفصالها نهاية العام الماضي بعد زواجهما الذي استمر 4 سنوات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى