محليات

محافظ حماة يعفي المشرف الإداري في دائرة الصحة المدرسية

أعفى محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري المشرف الإداري في دائرة الصحة المدرسية من مهامه، كما وجه بإنهاء عمل جميع العاملين من الفئة الأولى المكلفين في الدائرة وإعادتهم للعمل في المجال التدريسي، نظرا للحاجة الماسة لخدماتهم في مدارس المحافظة.

وجاءت قرارات المحافظ خلال جولة تفقدية قام بها على مقر الدائرة، والتي أظهرت “إهمالا من قبل البعض من العاملين فيها في تنفيذ المهام المنوطة بهم”، بحسب ما ذكر الموقع الرسمي لمحافظة حماة.

وأضاف الموقع “كما كلف الدكتور الحزوري مديرية الرقابة الدوائية في صحة حماة بفحص ومعاينة الأدوية والمستحضرات الطبية الموجودة حاليا في مركز الجهاد التابع للصحة المدرسية”.

وتابع الموقع “كما تم تشميع مخبر التحاليل على خلفية اكتشاف أدوية منتهية الصلاحية، وذلك وفقا للتحاليل والفحوص المخبرية مع فرض العقوبات بحق المخالفين وإجراء التحقيقات اللازمة للكشف عن ملابسات وتفاصيل هذه المخالفات والضالعين فيها”.

وأوعز المحافظ لدائرة الرقابة الدوائية في صحة حماة أيضا بـ “التدقيق بكافة الأدوية الموجودة في المستوصفات المدرسية وتكليف من يلزم للتدقيق في أرومات الإدخال والإخراج للأدوية في هذه المستودعات، وبيان مدى استلامها وتسليمها خشية استبدالها بأدوية منتهية الصلاحية”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى