العناوين الرئيسيةمحليات

محافظ اللاذقية يعفي أصحاب المنشآت التي قدمت الأراكيل من الإجراءات المتخذة بحقهم

أعفى محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم كافة المنشآت من الإجراءات الإدارية المتخذة بحقها لتقديمها الآراكيل ومخالفتها الإجراءات الاحترازية المتعلقة بالوقاية من فيروس كورونا.

وقال مدير السياحة ياسر الدواي لتلفزيون الخبر: إن قرار الإعفاء من المحافظ اشترط تعهد أصحاب هذه المنشآت والتزامها بالقرارات والتعاميم الصادرة عن الفريق الحكومي ومحافظة اللاذقية بمنع تقديم الأراكيل وغيرها من الإجراءات الإحترازية المنصوص عنها في مثل هذه المنشآت”.

وتابع دواي: أن هذا القرار لايشمل المنشآت التي تم اتخاذ اجراءات إدارية بحقها نتيجة مخالفتها التعاميم المتعلقة بمنع إقامة الحفلات.

وقال دواي: إن المحافظ شدد على الاستمرار بالتقيد بالإجراءات الاحترازية الصادرة عن الفريق الحكومي لاسيما منع تقديم الأراكيل وإقامة الحفلات ذات الطابع الشعبي.

وتابع دواي: المحافظ السالم أكد حصر الجولات الرقابية على هذه المنشآت فيما يخص تقديم الأراكيل بمديرية السياحية فقط وسحب الترخيص الإداري لكل منشأة في حال تكرار المخالفة للمرة الرابعة.

يذكر أن محافظة اللاذقية شهدت إغلاق العديد من المنشآت لعدم التزامها بالتعاميم المتعلقة بالإجراءات الإحترازية و تقديمها الأراكيل.

زياد علي سعيد _ تلفزيون الخبر _ اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى