العناوين الرئيسيةمحليات

محافظة حلب تعيد العمل بنظام نهايات الأرقام في توزيع البنزين على السيارات

أعادت محافظة حلب العمل بنظام نهايات أرقام السيارات في عملية توزيع البنتزين عبر محطات الوقود في المدينة، وذلك بعد أن ارتفعت حدة الازدحامات على المحطات خلال الأيام الماضية.

وأعلن المكتب الصحفي في المحافظة أنه “اعتباراً من يوم الاثنين 22-2-2021، يتم إعادة العمل بالإجراءات المؤقتة لتنظيم عملية توزيع مادة البنزين للسيارات العامة والخاصة ودور النساء، بهدف تنظيم عملية البيع والحد من الازدحام”.

وأوضحت المحافظة أن محطات الوقود التي سيتم فيها بيع البنزين للسيارات العمومي يوم الإثنين، دون تحديد الأرقام، هي: محطة طيبة (دوار الموت) — محطة الحمصي (الصالحين) – محطة الاتحاد (دوار الصاخور) – محطة قدسي (الشعار) – محطة زياد زيدان (الراموسة) – خياطة وتتان (الميدان) – شويحنة ( دوار قاضي عسكر) – عبدالله الباش (الفيض)

أما بالنسبة للسيارات الخصوصية، فأشارت المحافظة إلى أنه “يتم تزويدها بالمادة يوم الإثنين من باقي محطات الوقود العاملة في المدينة حسب أرقام السيارات خلال الشهر الحالي شباط”.

وذكرت المحافظة توزيع الأرقام خلال شباط الحالي، لتكون وفق الآتي:1 و 2و 3 و 4 أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء – 5 و 6 و 7 يومي الخميس والجمعة – 8 و 9 و 0 يومي السبت والأحد .

وعن دور النساء فحددت المحافظة محطة ورثة أبناء مصطفى الباش (مقابل القصر البلدي)، لتزويد سياراتهن بالمادة، وفق أرقام السيارات والأيام المعتمدة المذكورة سابقاً، على أن تكون السيارة والبطاقة الإلكترونية باسم صاحبة العلاقة شخصياً.

يذكر أن كافة محطات الوقود في مدينة حلب تعمل من الساعة السابعة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً فقط، الأمر الذي يسبب ازدياد الازدحامات الموجودة بالأصل في سياق أزمة البنزين التي تعم البلاد، كون أن حصر وقت عمل المحطات بساعات قليلة يؤدي بالنتيجة لزيادة الضغط عليها.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى