اقتصادالعناوين الرئيسية

محافظة حلب تحدد سعر اسطوانة الغاز المنزلي والصناعي في المدينة والريف

حدد المكتب التنفيذي في محافظة حلب خلال اجتماعه سعر اسطوانة الغاز المنزلي والصناعي بناءً على محضر اجتماع لجنة تحديد الاسعار بمديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك، وفقاً لمنشور محافظة حلب عبر حسابها على “فيسبوك”.

 

وأكمل منشور المحافظة أنه “تم تحديد سعر مبيع أسطوانة الغاز المنزلي سعة 10كغ عبر البطاقة الإلكترونية مع أجور النقل بمبلغ (11500) ل.س في مدينة حلب،وتحديد سعر مبيع أسطوانة الغاز المنزلي سعة 10 كغ عبر البطاقة الإلكترونية مع أجور النقل بمبلغ (12000) ل.س في ريف محافظة حلب”

 

وتابع منشور المحافظة “يحدد سعر مبيع أسطوانة الغاز المنزلي سعة 10كغ خارج البطاقة الإلكترونية مع أجور النقل بمبلغ (32500) ل.س في مدينة حلب، كما يحدد سعر مبيع أسطوانة الغاز المنزلي سعة 10كغ خارج البطاقة الإلكترونية مع أجور النقل بمبلغ (33000) ل.س في ريف محافظة حلب”.

 

“ويحدد سعر مبيع أسطوانة الغاز الصناعي سعة 16 كغ عبر البطاقة الإلكترونية مع أجور النقل بمبلغ (44500) ل.س في مدينة حلب،كما يحدد سعر مبيع أسطوانة الغاز الصناعي سعة 16 كغ خارج البطاقة الإلكترونية مع أجور النقل بمبلغ (45000) ل.س في ريف محافظة حلب”، وفقاً للمحافظة.

 

يشار إلى أنه بعد زلزال السادس من شباط الذي ضرب سوريا، تم رفع الطاقة القصوى للانتاج اليومي من الغاز في حلب لتخفيض مدة استلام رسالة الغاز من نحو 50 إلى 55 يوماً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى