العناوين الرئيسيةمحليات

محافظة اللاذقية تعدّل أوقات إغلاق بعض الفعاليات التجارية

عدّل المكتب التنفيذي لمحافظة اللاذقية، الأربعاء، القرار الصادر بتاريخ العاشر من الشهر الجاري، والقاضي بتحديد أوقات عمل مختلف الفعاليات التجارية والأسواق والمهن ضمن المحافظة.

وجاء في قرار التعديل، تعديل عمل المحال والأسواق التجارية لتكون من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءَ، ومحال المواد الغذائية والخضار بكل أنواعها من الساعة السادسة صباحاً وحتى الواحدة ليلاً بما فيها أيام العطل.

وبقيت مواعيد الإغلاق على حالها في محال الحلويات والبوظة وبيع العصائر التي كانت من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ليلاً، والمطاعم والمقاهي والملاهي بمختلف أنواعها من التاسعة صباحاً حتى الواحدة ليلاً، والمراكز التجارية “المولات” والفعاليات الموجودة ضمنها من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ليلاً.

وبقي إغلاق صالات الأفراح في الساعة الواحدة ليلاً، والنوادي الرياضية من السادسة صباحاً وحتى الحادية عشرة ليلاً، صالونات الحلاقة الرجالية والنسائية يحدد عملها من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء، الأكشاك من السادسة صباحاً وحتى الثانية عشرة ليلاً، ومحال “الإنترنت” من التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساءً.

وبقي عمل محطات الوقود على مدار 24 ساعة، وكانت محافظة دمشق وريفها عدلت قرار مواعيد عمل الفعاليات التجارية والأسواق والمهن في مطلع الاسبوع الجاري.

شذى يوسف – تلفزيون الخبر- اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى