العناوين الرئيسيةمن كل شارع

رئيس مجلس مدينة اللاذقية يفي بوعده ويحل مشكلة مباشرات المسرحين 

نشر المكتب الصحفي في مدينة اللاذقية توضيحا من رئيس مجلس مدينة اللاذقية حول مسابقة المسرحين المقبولين للتعاقد مع المجلس والاجراءات المتبعة لتنظيم العقود والقرارات الخاصة بهم، وذلك بعد نشر تلفزيون الخبر مادة صحفية تحمل شكوى المسرحين ومعاناتهم جراء تأخر المباشرات.

وأوضح المكتب الصحفي أن المهندس حسين زنجرلي رئيس المجلس، اصدار القرارات والعقود وفق المسمى الوظيفي الوارد في القرار وتم إرساله الى الجهاز المركزي للرقابة المالية للتأشير اصولا.

وكان تلفزيون الخبر نشر يوم الأحد مادة صحفية تحمل عنوانالمعيّنون بمسابقة المسرحين لصالح مجلس مدينة اللاذقية يطالبون بمباشراتهم أسوة بزملائهم في باقي القطاعات”.

وأوضح حينها زنجرلي أنه “تتوفّر الاعتمادات منذ آب الماضي، وأنّ المشكلة هي في المسمى الوظيفي الذي عيّنوا على أساسه، إضافة إلى أن هذه الوظائف مشغولة في مجلس المدينة بموظفين دائمين”.

ليعود زنجرلي ويؤكّد أنه بعد “تواصله مع التنمية الإدارية والشؤون القانونية بالمحافظة، وبأنّه بانتظار الرد، وحال توضّح الحل سنقوم بالمعالجة، منوّهاً إلى أن الموضوع لن يحتاج أكثر من 48 ساعة”.

يذكر أن عدد من المسرحين ممن تقدّموا إلى المسابقة الخاصة بهم من الفئة الأولى، وعيّنوا لصالح مجلس مدينة اللاذقية اشتكوا عبر تلفزيون الخبر عدم مباشرتهم العمل حتّى تاريخه، رغم توفّر اعتماداتهم المالية، وبأنّ زملاءهم ممن عيّنوا لصالح جهات أخرى باشروا منذ أكثر من ثلاثة أشهر”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى