العناوين الرئيسيةمحليات

مجلس مدينة اللاذقية يتفاجأ “كعادته”بقدوم فصل الشتاء ويغرق في “شبر مي”

لم يكن المشهد الذي استفاق عليه أهالي حي قنينص في مدينة اللاذقية جديداً، فالمشهد اعتادوا عليه مع أول مطرة من كل شتاء، حيث غمرت مياه الأمطار مداخل الأبنية وطافت الشوارع “بمكنوناتها” وأخرجت معها أسئلة عديدة حول الاستعدادات التي أقامتها مدينة اللاذقية لاستقبال فصل الشتاء.

وانتشرت صور على “فيسبوك” تظهر فيضان شوارع في حي قنينص مقابل سوق الخضرة صباح الجمعة، وغمرت المياه الشوارع ومداخل الأبنية والسيارات، وكذلك على الكورنيش الشمالي بالقرب من “كازينو” اللاذقية سابقاً.

وكتبت إحدى المتابعات تعليقاً على الصور “دائما منتفاجئ بظاهرة غريبة غير متوقعة اسمها مطر وبتصير هيك الشوارع”

و كتب آخر” مافي داعي نطلع بالسفينة البحر إجا لعنا”، وعلق ثالث ” رجع الكورنيش محل ماكان زمان”.

وحاول تلفزيون الخبر التواصل مع رئيس مجلس مدينة اللاذقية حسين زنجرلي للوقوف على واقع الاستعدادات التي أجراها المجلس بدوائره المختلفة استعدادا لقدوم الشتاء، ولماذا حدث ما حدث؟ ولم يرد سواء عبر الاتصال هاتفيا أوحتى عبر الواتس أب علما أن رسائل نصية وصلته تعلمه بهوية المتصل والغاية من الاتصال.

يشار إلى أنه مع كل عام يفاجئ القائمون على قطاع الخدمات بشكل خاص في محافظة اللاذقية بقدوم فصل الشتاء، لتطوف الشوارع ومداخل الأبنية والمناطق المنخفضة عموما في المحافظة، المشهورة اصلا بغزارة أمطارها.

يذكر أن اليوم هو الجمعة، وهو يوم عطلة رسمية، ولهذا السبب ربما لم يرد رئيس مجلس المدينة، وربما كان على المطر أن يأتي في يوم آخر، ليتمكن من الرد، علما أن الصور تظهر العمال وهم يقومون بواجبهم في فتح المصارف، وتصريف المياه، تحت البرد والمطر

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى