فلاش

مجلس بلدية جبلة يبدأ بإزالة المقاهي ” المدعومة ” المخالفة على الكورنيش البحري

 

بدأ مجلس بلدية جبلة بإزالة كافة المقاهي المخالفة على الكورنيش البحري، وجاء ذلك وفقاً لقرار اللجنة الخاصة بالمكتب التنفيذي التابعة لمحافظة اللاذقية، وبالتنسيق مع بلدية جبلة وقيادة الشرطة في المحافظة.

وقال محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم لتلفزيون الخبر إن قرار اللجنة التابعة للمكتب التنفيذي بدأ بالتنفيذ، ويتم إزالة كافة المخالفات الموجودة على الكورنيش البحري في مدينة جبلة، و الموضوع لا يتعلق بشخص أو بجهة معينة، إنما تطبيق للقانون وفرض النظام.

وأوضح السالم “إزالة المخالفات على الكورنيش البحري جاءت تطبيق للقانون، ولا يجور شخصنة الأمور، إننا نتحدث عن دولة مؤسسات تخضع لقرارات وقوانين ناظمة لعملها، ومجلس بلدية جبلة بالتعاون مع قيادة الشرطة يتابع تطبيق القرار”.

وكان محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم صرح مؤخراً لتلفزيون الخبر إنه منذ 6 أشهر تم ارسال لجنة لدراسة المخالفات على الكورنيش البحري في مدينة جبلة وذلك بالتنسيق مع أعضاء المكتب التنفيذي ومجلس بلدية جبلة.

وتابع السالم “قامت اللجنة بمعاينة المخالفات على الكورنيش البحري في مدينة جبلة، و اعطاء مهلة مدة 6 أشهر بناءً على طلب أصحاب المقاهي المخالفة حتى انتهاء الموسم وازالة المخالفات، وانتهت المهلة، وأصدرت قرار بازالة المخالفات على الكورنيش البحري وأرسل للتنفيذ”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبراً عن قيام محافظة اللاذقية بانذار مقاهي مدينة جبلة المخالفة على الكورنيش البحري بالاخلاء فوراً، و إلا سيتم هدم المقاهي المخالفة خلال 48 ساعة.

وفي سياق متصل تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبراً عن انذار محافظة اللاذقية أصحاب البسطات في سوق الخضار في جبلة بإفراغها خلال ساعتين، بشكل نهائي بعد قرار محافظ الللاذقية بإزالة سوق الخضار الواقع قرب جامع السلطان.

وعن موضوع سوق الخضار قال السالم لتلفزيون الخبر “إن سوق الخضار في مدينة جبلة يغلق الطريق منذ أكثر من عامين، و هذا مخالف للقانون، وتقوم اللجان التابع للمكتب التنفيذي بدراسة الموضوع بالتنسيق مع بلدية جبلة لتطبيق القانون”.

وأشار السالم إلى انه سيتم متابعة أي مخالفة اينما كانت موجودة، وهذا الأمر متعلق بتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة، ولا يوجد أحد خارج القانون في المحافظة سواء في جبلة أو اللاذقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى