العناوين الرئيسيةمحليات

مجددا .. سرقة 34 اسطوانة غاز ممتلئة عبر وضعها مع الفارغة في حلب

كشف عناصر قسم شرطة باب النيرب موزع غاز يقوم بسرقة الأسطوانات الممتلئة عبر وضعها بين الفارغة، عن طريق المغافلة واستغلال الازدحامات خلال عملية التوزيع.

وكان نشر تلفزيون الخبر منذ أيام خبراً يفيد بظهور أسلوب سرقة جديد يتبعه بعض موزعي الغاز، حيث يقومون بوضع بعض أسطوانات الغاز الممتلئة في قسم الأسطوانات الفارغة التي يعاد تحميلها في النهاية إلى السيارة، حيث تتم العملية عن طريق المغافلة دون شعور المواطن الذي يعارك للحصول على الاسطوانة وسط الازدحامات.

وبين مصدر في قيادة شرطة حلب لتلفزيون الخبر أن “دورية من قسم شرطة باب النيرب وأثناء مراقبتها لعملية توزيع الغاز من قبل أحد الموزعين، لاحظوا اتباعه الأسلوب المذكور، وقاموا بالتأكد من الأسطوانات الفارغة، ليتبين وجود 34 اسطوانة ممتلئة موضوعة بينها كان الموزع يحاول سرقتها”.

وأضاف المصدر: “تم حجز السيارة المستخدمة من قبل الموزع مع إلقاء القبض عليه هو وشخص آخر كان يساعده في عملية السرقة، كما صودرت منهما 116 أسطوانة غاز فارغة و34 ممتلئة، واكتشف عدد من البطاقات الذكية كانت بحوزتهما”.

وفي السياق ذاته، ألقى عناصر شرطة الكلاسة القبض على 4 أشخاص امتهنوا سرقة اسطوانات الغاز من المنطقة الصناعية بالكلاسة”.

واسترد عناصر الشرطة “16 اسطوانة كانت بحوزة السارقين، مع حجز سيارة “سوزوكي” كانوا يستخدمونها في تصريف مسروقاتهم”.

وبحسب المصدر فإن المقبوض عليهم اعترفوا “بسرقتهم 36 أسطوانة غاز منزلي أخرى و300 ليتر مازوت وأكبال كهربائية كانت مخبأة ضمن مستودع في الأعظمية”.

يذكر أن الحادثة الأولى التي كشفت عن أسلوب السرقة الجديد المتبع من قبل بعض موزعي الغاز كانت ضُبطت منذ يومين من قبل عناصر شرطة الحمدانية، لموزع سرق 32 اسطوانة غاز ممتلئة بالطريقة ذاتها.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى