ثقافة وفن

“متهم بالاغتصاب”.. حذف إعلان حفل لسعد لمجرد في القاهرة

حذف موقع “تيكتس مارشيه” الأيقونة الخاصة بحفل مسرح “كايرو شو”، الذي كان سيحيه الفنان المغربي سعد لمجرد، في القاهرة، بعد موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان من المقرر أن يقيم لمجرد حفلا غنائيا في منطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة، في كانون الأول القادم، بمناسبة مرور عامين على تأسيس المسرح.

​وبحسب موقع “إعلام دوت أورج”، جاء حذف موقع تيكست مارشيه لأيقونة الحفل بعد ساعات قليلة، من حذف كايرو شو، لجميع البوسترات الدعائية الخاصة بالحفل من على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الحفل تم الإعلان عنه عبر منصات كايرو شو على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تم فتح باب الحجز لتذاكره عبر موقع “تيكتس مارشيه”، ولكن ردة الفعل كانت خارج حسابات الشركة المنظمة، حيث تم إطلاق هاشتاغي #مش_عايزين_لمجرد_فى_مصر، و #سعد_لمجرد_مُغتصب

وقال أحد النشطاء: ” بلد عايشة بقالها 4 شهور في موجة من فضائح وحوادث التحرش والاغتصاب تروح تجيب “serial rapist” متهم ف قضايا دولية يعمل حفلة؟ الناس اللي نظمت الموضوع ده قمة ف الغباء والانحطاط”.

يذكر أن سعد لمجرد اتهم بـ3 قضايا اغتصاب في المغرب وفرنسا والولايات المتحدة، وخضع للإقامة الجبرية والتوقيف في باريس، وبعد إطلاق سراحه حظي سعد بتضامن من قبل فنانين عرب قبل أن تعود تهمة الاغتصاب وتلاحقه مرة ثانية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى