فلاش

متقاعدو التأمين والمعاشات في الحسكة يشتكون قطع 400 ل.س من رواتبهم ..فرع البريد يبرر

اشتكى عدد من المتقاعدين بمحافظة الحسكة من مؤسسة التأمين والمعاشات، الذين يتقاضون رواتبهم من فرع المؤسسة العامة للبريد بالحسكة، من تقاضي مؤسسة البريد مبلغ 300 ل.س بدل خدمة “إيصال الراتب” إلى منازلهم.

وأضاف المشتكون في شكواهم أن “مؤسسة البريد تتقاضى مقابل هذه الخدمة التي لا تنفذ أصلاً لأننا جميعا نأتي لتقاضي رواتبنا من مبنى فرع مؤسسة البريد في الحسكة”، مبينين أن “مؤسسة البريد قامت بزيادة قيمة الخدمة مؤخراً لتصل إلى 400 ل.س”.

من جهته، رد مدير بريد محافظة الحسكة عمار أحمد بشير لتلفزيون الخبر قائلاً إن “المؤسسة العامة للبريد هيأت خدمة إيصال المعاش التقاعدي إلى مكان إقامة المتقاعد لقاء رسم 400 ل.س يتم اقتطاعه من راتب المتقاعد مقابل “بدل خدمة إيصال الراتب”.

وأضاف بشير “نظراً للظروف الأمنية الحالية وتعذر إيصال المعاش التقاعدي إلى محل إقامة المتقاعد في الوقت الراهن، سيتم الاستمرار باستيفاء الرسم المذكور لحين تحسين الظروف الأمنية”.

وأوضح بشير “لذلك بدأنا بتوقيع صاحب المعاش التقاعدي “تأمين ومعاش” على قسيمة يقوم بإملائها تبين موافقته على اقتطاع المبلغ المذكور 400 ل.س كقيمة إيصال الراتب لحين تحسن الظروف لنقوم بعدها بإيصاله إليه.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى