العناوين الرئيسيةحوادث

متعهد بناء يفتح النار على مجموعة أشخاص فيقتل أحدهم ويصيب البقية في اللاذقية

أطلق متعهد بناء النار على مجموعة أشخاص إثر مشاجرة بمحلة شارع غسان حرفوش في اللاذقية حول شكوى تقدم بها أحد المصابين تتعلق بإشادة بناء، مما أدى لق.تل أحدهم وطعن الباقيين.

 

ونشرت وزارة الداخلية عبر حسابها “فيسبوك” أنه “بالساعة 13.00 من تاريخ 15/3/2023 أعلم قسم شرطة مدينة اللاذقية الشمالي بحصول مشاجرة بين عدة أشخاص بمحلة شارع غسان حرفوش وإطلاق نار”.

 

وتابع منشور الوزارة أنه “على الفور توجهت دوريات من القسم إلى المكان المذكور وتبين إصابة أربعة أشخاص وهم (أسعد.م) (حسام.ف) (محمد.د) (ابراهيم.د) بسبب قيام شخص بإطلاق النار عليهم وفراره لجهة مجهولة”.

 

وأكملت الوزارة منشورها أنه”وتوفي المدعو (ابراهيم .د) في المشفى متأثراً بإصابته، وبالتحقيق الأولي تبين أن مطلق النار يدعى (مصطفى.د) ويعمل متعهد بناء”.

 

“وأقدم على إطلاق النار على المذكورين من مسدس حربي نتيجة خلاف بينهم وبين ابنه (مجد) بسبب قيام المصاب المدعو (أسعد.م) بتقديم شكوى حول إشادة بناء”، وفقاً لمنشور الوزارة.

 

يشار إلى أنه في وقت سابق مساء الأربعاء نشرت مديرية صحة اللاذقية وصول أربعة حالات إسعاف مصابين بطلق ناري، وتوفي شاب بينهم بسبب إصابته الشديدة والثلاثة الآخرين إصابتهم بالاطراف وحالتهم مستقرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى