العناوين الرئيسيةسوريين عن جد

مبادرة “دفانا محبتنا”.. حضور حفل فني مقابل قطعة ثياب

أعلنت جمعية “ساعد” عن مبادرة جديدة في دمشق، تحت اسم “دفانا محبتنا”، وهي عبارة عن حفل فني يحييه كل من الفنانة ليندا بيطار والفنان عماد رمال في 11 تشرين الثاني الجاري بملعب تشرين – دمشق.

وتقوم المبادرة على حضور الحفل مقابل تقديم قطعة ملابس واحدة جديدة أو مستعملة بحكم الجديد رسماً للحضور، لتجميعها وتجهيزها، ثم تقديمها للمحتاجين.

وأضاف رئيس مجلس إدارة جمعية “ساعد” عصام حبّال لتلفزيون الخبر أن “الفعالية تبدأ الساعة الرابعة أما الحفل يبدأ الساعة السادسة، والهدف منها هو جمع أكبر قدر ممكن من الألبسة لتوزيعها للأسر المستفيدة”.

وأردف حبّال بقوله أن الخيار متاح لمن يرغب في جلب أكثر من قطعة ثياب واحدة.

وتابع حبال شارحاً لتلفزيون الخبر: “يبدأ توزيع الألبسة في الأسبوع الذي يلي الحفل ضمن استراتيجية خاصة تعمل على الاتصال بالمستفيدين وتحديد وقت خاص بهم لاستلامها”.

وأوضح رئيس مجلس إدارة “ساعد” أن “إعلان المبادرة لاقى إقبالاً ودعماً من المجتمع الأهلي بسرعة كبيرة بعد ترحيب الفنانين بالفكرة وتعاونهم بشكل تطوعي”.

وبيّن “حبّال” أن “عملية انتقاء المستفيدين الأكثر حاجة ستتم بناء على المسجلين في صفحة الجمعية على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وعن تردّد بعض الأشخاص في الحضور بسبب ما شهدته بعض الحفلات من سوء تنظيم، مؤخراً، أكد “حبّال” أن “التفاعل يبشّر بالخير” مضيفاً أنه من غير الممكن حدوث أية فوضى”.

وكشف “حبّال” عن “تنظيم حفلات مماثلة في عدّة محافظات منها حمص وحلب خلال الفترة القادمة”، فيما توقّع “استلام ما يقارب 25 ألف قطعة ألبسة بعد هذا الحفل”.

ويدعم الحفل الأسر المحتاجة مع بداية فصل الشتاء في ظل الظروف الحالية السيئة وضعف القدرة الشرائية، لعلّ “الكنزة” تستر طفلاً، أو يكون البنطال درعاً حامياً من قساوة البرد، ونسجّل رحمة جديدة في حياتنا تذكرنا بأن الدنيا “لساتها” بخير.

كلير عكاوي – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى