العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

ما هي ميزة “Cloud PC” الجديدة من “مايكروسوفت”؟

كشفت تقارير حديثة أن شركة “مايكروسوفت” تستعد للإعلان عن خدمة أجهزة الكمبيوتر السحابية Cloud” PC” خلال الأسبوع المقبل، وذلك خلال فعاليات مؤتمر شركاء “Microsoft Inspire”، والذي يعتبر مؤتمر “مايكروسوفت” السنوي الذي يركز على تكنولوجيا المعلومات، ومن المقرر أن يبدأ في 14 تموز ويستمر حتى 15 تموز.

وتعد “Cloud PC” منتج سطح مكتب افتراضي كخدمة يمكن العملاء من استخدام أجهزتهم الخاصة للوصول إلى سطح مكتب بعيد يعمل بنظام “ويندوز” واستخدام برامج مثل “مايكروسوفت أوفيس”، ويمكن أن تعمل خدمة “Cloud PC” إلى حد ما مثل خدمات البث السحابي للحاسب الشخصي مثل Shadow” Cloud Computing”.

وأشار تسريب في العام الماضي إلى أن “مايكروسوفت” قد تخطط لبيع عدد قليل من خيارات الاشتراك، وتختبر الشركة Cloud PC مع عدد من المنظمات، وكما أشار إعلان وظيفة حديث إلى حد ما في “مايكروسوفت”، فإن خدمة “Cloud PC” تسمح للمديرين بتوفير أجهزة الحاسب المستضافة عبر السحابة.

وقال إعلان الوظيفة: تسمح خدمة “Cloud PC” لمديري الأجهزة الطرفية بتوفير أجهزة الحاسب المستضافة عبر السحابة وإدارة الأجهزة المادية والافتراضية. وذلك من خلال بوابة موحدة وسعر ثابت ويمكن التنبؤ به.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى