رياضة

مايكل اوين : حاولت كثيراً العودة الى ليفربول

أكد نجم نادي ليفربول السابق واللاعب الدولي الإنكليزي مايكل أوين أنه كان يبحث عن فرصة للعودة للنادي الأحمر، بعد أن قام بخطأ الرحيل عن ليفربول إلى ريال مدريد الإسباني ،على حد وصفه، وذلك في شهر أب من عام 2004 مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني.

وسجل مهاجم ليفربول السابق أكثر من 150 هدفًا بقميص الفريق الأحمر قبل أن يرحل إلى إسبانيا في رحلة لم تدم سوى 12 شهرًا فقط، وأكد مايكل في كتابه الذي نشره مؤخرًا أنه كان يأمل دائمًا بالعودة إلى نادي صباه.

قال أوين “في كل مرحلة، كل صيف في هذا الوقت كنت على الهاتف مع جيمي كاراغر للبحث معه عن وسيلة تعيدني لليفربول، كنت أخبره، هل رافا بينيتيز يريدني؟، هل كيني دالغليش يريد قدومي؟، هل بريندان رودجرز يريد عودتي؟، وكانت كل الظروف وقتها توقف حدوث ذلك”.

واستطرد مايكل “كلما كنت متاحًا، كان لدى ليفربول الكثير من المهاجمين وعندما أرادني ليفربول ذات مرة أصبت ، وفي النهاية لم أعد اللاعب الذي كنته في البداية، لم أكن جيدًا بما فيه الكفاية”.

وكان أوين قد لعب لنيوكاسل يونايتد في صيف عام 2005، وفي عام 2009 كان لا يزال اللاعب حريصًا للعودة إلى ناديه الأول ولكن في ذلك الوقت لم يرغب بينيتيز في التعاقد معه ولذلك اختار أوين الانتقال للغريم التقليدي مانشستر يونايتد.

وقال اوين “عندما أصبح واضحًا أن بينيتيز لا يريد عودتي تحدثت مع أليكس فيرغسون وكانت علاقتي معه إيجابية جدًا على الرغم من أن عمري كان 29 عامًا”.

وسجل أوين فقط خمسة أهداف في ثلاث سنوات قضاها مع نادي مانشستر يونايتد قبل أن ينتقل إلى ستوك سيتي ومن ثم أعلن اعتزاله لكرة القدم في عام 2013.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى