العناوين الرئيسية

مايا دياب تتعرّض للتحرّش على خشبة المسرح

تعرّضت الفنانة اللبنانية مايا دياب لموقف محرج على خشبة المسرح أثناء الغناء، حيث تحرشت بها إحدى الفتيات التي حضرت الحفل الخاص بها.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يبيّن الموقف الخاص بدياب على المسرح تزامناً مع انسجامها بإحدى أغانيها الشهيرة والجمهور متفاعلاً معها خلال الحفل.

ونقل الفيديو ملامح الدهشة عند “دياب” بعد أن اقتربت من الجمهور بوجود فتاة تلمس قدميها بشكل يوحي بالتحرش وكان مشهداً غير لائق.

وأوضح الفيديو ملامح “دياب” وارتباكها، حيث تراجعت بسرعة وحاولت أن ترفع الحرج عن نفسها وأخذت الموضوع على محمل السخرية حتى تتمكن من استكمال الحفل دون انزعاج، بحسب مجلة “ليالينا”.

وعلّقت “دياب” على حادثة التحرش بها على حسابها الشخصي عبر انستغرام، قائلة: “تعرضت للتحرش في إحدى حفلاتي، ولن أفصح عن البلد الذي حدث فيه ذلك”.

ونشرت مجلة “ليالينا” أن “دياب” تعرضت عام 2022 أيضاً للتحرش الجنسي خلال إحيائها إحدى الحفلات الغنائية .

وأثار مقطع فيديو التحرش بـ “دياب” موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق الكثير من المتابعين بكلماتهم التي تدور حول التحرش الذي لم يعد قاصراً على الشباب فقط.

يشار إلى أن “دياب” تحرص دائماً على مشاركة أحدث إطلالاتها مع متابعيها عبر انستغرام، حيث لاقت إطلالتها الأخيرة بفستان أخضر استحسان البعض وعدم الاستحسان عند البعض الآخر.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى