العناوين الرئيسيةرياضة

مانشستر يونايتيد” يفرض عقوبة أخرى على كريستيانو رونالدو

فرض نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي عقوبة قاسية أخرى على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب مغادرته أرضية الملعب قبل نهاية مباراة الفريق ضد توتنهام الأربعاء الماضي، بحسب تقارير صحفية.
وذكر موقع “talkSPORT”، أن إدارة يونايتد، قررت معاقبة “الدون”، بفرض عقوبة مالية عليه تقدر بنحو 720 ألف جنيه إسترليني، وهذا المبلغ يمثل راتب النجم البرتغالي لأسبوعين.
وفي وقت سابق، أعلن النادي يوم الخميس، في بيان له، أنه قرر معاقبة رونالدو بالاستبعاد من قائمة الفريق لمواجهة “تشيلسي” السبت، في المرحلة الـ13 من الدوري الإنجليزي، للسبب نفسه، اعتراضاً من البرتغالي على عدم مشاركته في المباراة سواء أساسياً أو حتى كبديل.
وبعد ساعات من بيان النادي ، كتب “رونالدو” منشوراً على “إنستغرام” جاء فيه “لطالما حاولت أن أشكل مثالا للشباب الذين نشأوا في جميع الفرق التي مثلتها. للأسف. هذا ليس ممكنا دائما وأحيانا ننجر في خضم اللحظة”، وهو ما رآه البعض اعتذاراً مبطناً من الدون.
وتابع في منشوره “راهناً، أشعر فقط أنه علي الاستمرار في العمل جاهدا في كارينغتون (مركز تدريب يونايتد)، أن أدعم زملائي وأكون جاهزا لكل شيء في أي مباراة. الاستسلام للضغط ليس خياراً، لم يكن يوماً، هذا مانشستر يونايتد ويجب أن نبقى موحدين. قريبا سنكون معا مجددا”.
وأشارت العديد من التقارير إلى أن يونايتد سيحاول بيع رونالدو الذي سجل هدفين في 12 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات، في سوق الإنتقالات الشتوية مطلع عام 2023.
وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه العام الماضي، قادماً من يوفنتوس الإيطالي، ليعود “الدون” مجددا إلى ملعب “أولد ترافورد”، بما اعتبره البعض عودة” عاطفية” في صفقة تتجاوز حاجز 20 مليون يورو بقليل.
تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى