العناوين الرئيسيةمحليات

ماس كهربائي يسبب حريق في ثلاث محال تجارية بريف حمص

أخمد عناصر الدفاع المدني بحمص حريقا اندلع بمحال( الرضى) التجارية في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء في بلدة شين بريف حمص الغربي.

وأفاد مصدر في الدفاع المدني بحمص لتلفزيون الخبر أن” الحريق ناجم عن ماس كهربائي، وأتى على ثلاث محال تجارية لبيع الأحذية، وتم إخماده بالتعاون مع أهالي البلدة و اقتصرت أضراره على الماديات”.

وكانت عدة حرائق مختلفة اندلعت في المحافظة الشهر الفائت بسبب ماس كهربائي، منها حريق في معمل كرتون بشارع اسكندرون على طريق الستين بحي الزهراء.

حيث تعاون عناصر فوج الإطفاء و الدفاع المدني على إخماده وإخلاء المستودع بواسطة(باكر) لمنع اشتعاله مجددا.

كما أخمد عناصر في فوج إطفاء حمص حريقاً اندلع في(تابلو)سيارة اثناء تعبئة الوقود في كازية الرئيس نتيجة ماس كهربائي والسيطرة عليه قبل امتداه واقتصرت الأضرار على الماديات.

وفي حي المهاجرين، أخمد عناصر الإطفاء حريقاً شبّ في منزل سكني قرب مدرسة عماد الدين اليوسف بشارع المؤسسة إثر ماس كهربائي واقتصرت الأضرار على الماديات أيضا.

وفي ريف حمص، اندلعت النيران في أراضي زراعية وامتدت من بلدة مشتى الحلو باتجاه عيون الوادي نتيجة ماس كهربائي، و بلغت المساحة المحروقة حوالي ٢٥ دنم بين أراض زراعية وحراجية.

يشار أن عدة حرائق اندلعت في البلاد للسبب نفسه، كما أدى في وقت سابق لانفجار خزان الوقود في باص مبيت عسكري واشتعاله، واستشهاد سائقه وإصابة 3 آخرين تم نقلهم إلى المشفى.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى