رياضة

ليلة سقوط الكبار في أوروبا

شهد هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية نتائج مخيبة لآمال عشاق الفرق الكبرى، وكان هذا الأسبوع كالمجزرة في دوريات كالاسباني الذي شهد تعادل ريال مدريد وخسارة البرشا.

وكان فريق اتلتيكو مدريد أبرز المستفيدين في هذه الجولة بتصدره للدوري الاسباني بعد فوزه على فالنسيا بهدفين، في مباراة شهدت إضاعة ضربتي جزاء لاتلتيكو الأولى لمهاجمه الفرنسي غريزمان والثانية للاسباني المخضرم غابي.

بالمقابل واصل ريال مدريد سلسلة تعادلاته المخيبة للمرة الثالثة تواليا في الدوري وتعادل مع ايبار بهدف لكل منهما، فيما شهدت هذه الجولة سقوطا كبيرا لبرشلونة امام سلتا فيغو 4-3 علما أن الفريق الكتلوني، الذي لعب بغياب ميسي المصاب وترك ماسكيرانو وانييستا على الدكة، كان متأخرا بـ 3 أهداف في الشوط الأول.

وفي انكلترا شهدت هذه الجولة الخسارة الأولى لأبناء المدرب غوارديولا الذي سقط فريقه مانشستر سيتي أمام أبناء بوكتشينيو التوتنهام بهدفين، فيما واصل قطب مانشستر الأخر اليونايتد نتائجة السلبية بتعادله مع ستوك سيتي بهدف لهدف، كما تعادل حامل اللقلب ليستر سلبا مع ساوثهامتون.

فيما سجل المدافع الفرنسي كوسليني هدف الفوز لأرسنال في الدقيقة الـ 90 على بيرنلي، وكان قبلها ليفربول قلب النتيجة على على سوانزي بتسجيله هدفين بعدما كان متأخرا بهدف، كما عاد تشيلسي للانتصارات بفوزه على هال سيتي بهدفين في شوط المباراة الثاني.

ألمانياً، سقط بايرن ميونخ في فخ التعادل مع كولن بهدف لكل منهما في المباراة التي شهدت تسجيل مدافعه كيميش هدفا جديدا، فيما أسقط باير ليفركوزن ثاني الترتيب بروسيا دورتموند بهدفين نظيفين.

وفي ايطاليا سجل اليوفي ثلاثة أهداف جميعها في الشوط الثاني على امبولي، واسقط روما الانتر بهدفين لهدف، وكانت أجمل
مبارايات الجولة بين اي سي ميلان وساسولو والتي انتهت بفوز ميلان بأربعة أهداف بعدما كان متأخرا بثلاثة أهداف لهدف.

وعاد فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان لينتصر بفضل هدفي مهاجمه الاروغوياني اديسون كافاني في مرمى بوردو، وحقق موناكو نتيجة كاسحة بفوزه بسباعية على فريق ميتز، وحقق ليون فوزا على سانت ايتيان بهدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى