العناوين الرئيسيةمحليات

للمرة الثالثة في حمص ..القبض على شبكة تقوم بتهريب أسلحة إلى إدلب

تمكنت الجهات المختصة بحمص و للمرة الثالثة خلال أسبوع، من مصادرة كمية كبيرة من الأسلحة و الذخائر المتنوعة، المعدة للتهريب إلى مناطق سيطرة المجموعات الإرهابية، و تلقي القبض على كامل أفراد شبكة التهريب.

و قال مصدر في الجهات المختصة بحمص لتلفزيون الخبر إنه “من حلال المتابعة الدائمة و الدقيقة، لنشاط شبكات تهريب الأسلحة، تمت مصادرة كمية كبيرة و متنوعة من الأسلحة و الذخائر، في ريف مدينة حمص “.

و أضاف المصدر” تمت العملية أثناء محاولة الشبكة تهريب الأسلحة الى مناطق سيطرة المجموعات الإرهابية، حيث تم إلقاء القبض على أفراد شبكة التهريب”، مشيرا إلى أنها “المرة الثالثة خلال أسبوع يتم مصادرة كمية كبيرة من الأسلحة و الذخائر المتنوعة”.

و بين المصدر أن “الأسلحة المصادرة شملت صواريخ كونكورس، و رشاشات متوسطة، و رشاشات دوشكا، و بي كي سي، و 14,5، إضافة إلى بنادق آلية، و حشوات دافعة، و حشوات قذائف آر بي جي، و قنابل يدوية “.

وأضاف المصدر ” كما تضم المصادرات كمية كبيرة من ذخيرة بندقية آلية عيار 5,5، و ذخيرة رشاش 14,5، و ايضا كمية كبيرة من ذخيرة بندقية آلية (كلاشينكوف)”

و علم تلفزيون الخبر من مصادر خاصة أن شبكة تهريب الأسلحة التي قبض عليها مؤلفة من ثمانية أشخاص، و تمت مصادرة الأسلحة في إحدى المزارع على طريق الجابرية بريف حمص الشرقي.

يذكر أن الجهات المختصة، كانت صادرت كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر في ريف حلب الشمالي، وشملت رشاشات متوسطة ومدافع هاون وبنادق حربية و قذائف آر بي جي و قذائف و كمية كبيرة من الذخائر المتنوعة

تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى